عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 10-12-2010, 02:15 PM   #896

حبيتك تنسيت النوم

فيروزي للأبد

الصورة الرمزية حبيتك تنسيت النوم

 
تاريخ التسجيل: Dec 2009
التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 716
افتراضي رد: |.. سفينة العميد||~

وكيل أعماله لـ عكاظ : اللاعب سيحدد وجهته الاحترافية
العميد يرصد 15 مليوناً لعنزي الكويت

علمت «عـكاظ» من مصادر مطلعة أن نادي الاتحاد رصد 15 مليون ريال من أجل التعاقد مع أفضل لاعب في خليجي 20 نجم المنتخب الكويتي فهد العنزي، وسيتم الكشف عن المزيد من تفاصيل الصفقة في غضون الأيام المقبلة.
وأفادت المصادر، أن الساعات الماضية شهدت اتصالات بين مسؤول اتحادي واللاعب فهد العنزي بالتنسيق مع وكيل أعماله محمد العنزي، وتم تبادل الأحاديث حول العديد من الأمور التي ستسهم في حسم الصفقة لصالح النادي.
من جانبه أكد لـ «عـكاظ» محمد ملوح العنزي وكيل أعمال اللاعب العنزي، أنه عقد اجتماعا البارحة الأولى تم خلاله مناقشة كافة الأمور المتعلقة بمستقبله الكروي، وسيسعى اللاعب للاطلاع على كافة العروض التي بحوزته من أجل اتخاذ القرار النهائي وتحديد وجهته الاحترافية المقبلة، وفي حال انتقاله لأي ناد سيكون بمثابة لاعب محترف سواء آسيوي أو أجنبي كونه لاعبا كويتيا

:: ::

الفريق ينهي استعداداته لمواجهة الاتفاق اليوم .. رئيس الاتحاد:

انتهت مشكلة نايف وعودته الأسبوع المقبل


أكد رئيس نادي الاتحاد المهندس إبراهيم علوان أن مهاجم الفريق الكروي الأول نايف هزازي سينخرط في التدريبات مطلع الأسبوع المقبل وأن مشكلته حلت بالتنسيق مع المشرف على كرة القدم محمد الباز والمدرب مانويل جوزيه.
يذكر أن اللاعب نايف هزازي خضع لبرنامج تدريبي لمدة أسبوعين مع الفريق الأولمبي تحت إشراف المدرب مانويل قوميش وفق قرار ابن جلدته المدرب مانويل جوزيه الذي قرر فرض انخراط اللاعب في تدريبات الفريق الأولمبي بهدف المحافظة على جاهزيته الفنية.
وكانت «عـكاظ» عبر مصادرها أخيراً أشارت إلى عودة اللاعب في تدريبات الفريق الأول استعداداً لمشاركته في مواجهة الفريق المقبلة أمام الفيصلي يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الخامسة عشرة في دوري المحترفين السعودي.
على ذات الصعيد، يكشف المهاجم نايف هزازي عبر برنامج ساعة في الملعب الذي يذاع عبر أثير أم بي سي أف أم العديد من المواضيع المتعلقة به إضافة إلى بعض الجوانب البعيدة عن المجال الرياضي.
من جانب آخر، أنهى الفريق الكروي الأول استعداداته لمواجهة الاتفاق اليوم في الدمام، واعتمد المدرب مانويل جوزيه التشكيلة الأساسية التي سيزج بها في اللقاء؛ في الحراسة مبروك زايد وأمامه في الدفاع أسامة المولد ورضا تكر وباولو جورج ومشعل السعيد، فيما سيضم الوسط الخماسي محمد نور وأحمد حديد وسلطان النمري وصالح الصقري نونو آسيس، بينما سيتواجد في الهجوم الجزائري عبدالمالك زياييه، فيما خضعت المجموعة التي لم تغادر مع مساعد المدرب حمزة أدريس لتدريبات في النادي عصر أمس.
وفي شأن متصل، تغادر رابطة الجماهير الاتحادية ظهر اليوم إلى مدينة الدمام لمساندة الفريق الكروي الأول في اللقاء الحاسم أمام الاتفاق، وكان رئيس الرابطة صالح القرني غادر البارحة لوضع كافة الترتيبات المتعلقة بالرابطة الاتحادية

:: ::

الألعاب المختلفة تسطع من جديد

الاتحاد يستعد للاتفاق وسط أجواء ماطرة


اختتم الفريق الاتحادي الأول تحضيراته للقائه اليوم أمام الاتفاق، ضمن الجولة الـ14 من مسابقة دوري زين السعودي للمحترفين، وأدى الفريق تدريباته على ملعب الأمير فيصل بن فهد في النادي وسط أجواء ماطرة، واقتصر المران على اللاعبين المغادرين إلى المنطقة الشرقية لخوض اللقاء، وركز خلاله المدرب مانويل جوزيه على الجوانب الفنية، وجاء المران مختصرا حتى لا يتعرض اللاعبون للإرهاق والإصابات قبيل اللقاء.
وعلى صعيد الألعاب المختلفة، واصل الفريق الأول لكرة السلة انتصاراته في مسابقة الدوري، بعد أن كسب أمس مباراته أمام الجبيل بنتيجة 81/56.
مدير الفريق أحمد فلاتة أكد أن النتائج الإيجابية التي حققها الاتحاد هي ثمار ما يجده الفريق من دعم ومتابعة من إدارة النادي، وتكاتف وتعاون جميع العناصر داخل الفريق لتحقيق الانتصارات،كما كسب الفريق الأول لكرة الماء مباراته التي جمعته أمس أمام الاتفاق بنتيجة 21/ صفر، على مسبح رعاية الشباب في جدة ضمن مباريات الأسبوع الثاني من مسابقة الدوري، وتختتم مباريات الأسبوع بلقاء الاتحاد والأهلي الليلة.
واستطاع الفريق الأول لكرة الطاولة أن يحقق فوزا مستحقا على فريق الفتح البارحة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل في نصف النهائي، وكان الفريق تجاوز في دور الثمانية في البطولة بعد فوزه على فريق كميت بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، وبذلك تمكن من العبور إلى المباراة النهائية في مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة المنظمة على صالة نادي الرياض، والتي تجمعه اليوم بالأهلي.
من جهته، أكد المشرف على فريق ناشئي الاتحاد مجاهد خان أن النادي ظهر بمستوى مميز في البطولة، وخصوصا فريق الشباب الذي استطاع تحقيق نتائج جيدة أمام فرق الكبار وأوصلوه إلى دور المجموعات النهائي، وذلك يعكس متانة القاعدة الاتحادية في هذه اللعبة والتي ستكون إمدادا قويا للفريق الأول الذي شق طريقه بثبات نحو النهائي، متمنيا أن يحافظ الفريق على اللقب، مشيرا أن أمين عام النادي المشرف العام على اللعبة المهندس عمر حميدان على اتصال دائم للاطمئنان على الفريق الأول والشباب،إلى ذلك، وصل الفريق الأولمبي لكرة القدم البارحة إلى الأحساء استعدادا لمواجهة الفتح الليلة، ضمن مباريات مسابقة كأس الأمير فيصل بن فهد

:: ::

الجولة 14 بزين تشهد صراعات القمة والقاع : الاتفاق الجاد من أجل خطف الصدارة يستضيف الاتحاد
تستأنف مساء اليوم لقاءات الجولة الرابعة عشرة من دوري زين للمحترفين لكرة القدم بأربع لقاءات هامة وقوية تنتظرها الجماهير بفارغ الصبر خاصة أنها ستغير مراكز فرق المقدمة والمؤخرة على حد سواء وبالتالي فإن الرغبة بالانتصار ستكون حاضرة لدى الفرق الثمانية ومحاولة البداية القوية في هذا الدور الحاسم ولعل مواجهة الاتفاق و الاتحاد على الساحل الشرقي من أقوى اللقاءات في هذا اليوم وفي الجولة بشكل عام من أجل الصراع على الصدارة بينما الملاحقين النصر والهلال سيكونان في مواجهتين هامتين وقويتين حيث يلتقي النصر مع نجران في الرياض والتعاون يستضيف الهلال في بريدة بينما الأهلي الجريح يذهب للرس لملاقاة الحزم في صراع البحث عن طريق العودة لاجواء الدوري.
الاتفاق × الاتحاد
يحتضن استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام أقوى لقاءات الجولة والذي يجمع الاتفاق بضيفه الاتحاد في صراع البحث عن المقدمة فالاتفاق صاحب الأرض والجمهور يحتل المركز الثاني برصيد 25 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن ضيفه الاتحاد المتصدر بـ26 نقطة ولكن الاتفاق لعب 13 مباراة فاز في 8 وتعادل في لقاء وحيد وخسر 4 مواجهات وتمكن الفريق من تسجيل 21 هدفا أما شباكه فقد تلقت 13 هدفا بينما الاتحاد لعب 12 مباراة ويتبقى له مباراة وحيدة مؤجلة أمام الهلال وتمكن الاتحاد من الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 5 بينما لم يخسر أي لقاء في مشوار الدوري حتى الآن وسجل العميد 22 هدفا وشباكه استقبلت 9 أهداف .
اللقاء سيحظى بمتابعة واهتمام الشارع الرياضي بحكم أهميته في تحديد المتصدر بعد الجولة الرابعة عشره فالفائز سيصعد في المقدمة بينما التعادل ربما يحرم الفريقين من الصدارة في حال فوز الهلال على التعاون ببريدة
الاتفاق يقدم في الفترة الأخيرة مستويات جيدة ويملك نجوم مميزين في كافة الخطوط بينما الاتحاد يسعى جاهدا للعودة للانتصارات التي فقده في آخر خمس لقاءات بعد أن سيطر التعادل على تلك المواجهات الخمس والتي أزعجت عشاق الاتحاد وقلصت الفارق مع منافسية.
أسلوب اللعب الذي ينتهجه الفريقين مختلف فالاتفاق يلعب بطريقة 4-4-2 والاتحاد 4-5-1ومن المتوقع أن يتأثر الفريق بغياب خدمات هدافه ونجمه الحالي نايف هزازي بعد الأيقاف بالبطاقة الحمراء والعقوبة المفروضة عليه من قبل المدرب جوزيه نظير غيابه عن التمارين بدون عذر وكذلك محور الارتكاز سعود كريري ، أما الاتفاق فيغيب عنه صانع الالعاب يحي الشهري .
اللقاء بصفه عامة سيكون قويا ومثيرا وصعب على الفريقين فالاتفاق بالأرض والجمهور يريد اصطياد أكثر من عصفور بحجر واحد لمواصلة الانتصارات وخطف الصدارة ورد الدين للاتحاد الذي كسب موقعة الذهاب بهدفين لهدف في جده ويأمل تكرار ذلك هذا المساء للحفاظ على صدارته

:: ::

علوان: لمست من اللاعبين رغبتهم في العودة للانتصارات
وعد إبراهيم علوان رئيس نادي الاتحاد بالعودة القوية للفريق الكروي الاتحادي الأول في الدوري بعد توقف طويل عن المباريات الرسمية وقال بان الجهاز الفني للفريق بقيادة جوزيه استطاع تطبيق برنامج جيد خلال فترة التوقف تخللها مباريات ودية للفريق سوف تؤتي ثمارها معتبراً أن مباراة الاتفاق ستكون مباراة صعبة نظراً للمنافسة الطويلة بين الفريقين والإمكانات التي يملكها الاتفاق. واضاف علوان لمست من لاعبي الفريق الاتحادي إصرارهم على تقديم مباراة مميزة مع شقيقهم الاتفاق والعودة لمسلسل الانتصارات بعد تراجع مستوى الفريق في الفترة الماضية وغياب نتائج الفوز ولكن من خلال قربي من الفريق نؤكد لجماهيرنا بان ناديهم قادم وبقوة بإذن الله للمنافسة على البطولات كما عودهم الاتحاد في السابق.

:: ::

زياية: نعد بإعادة الاتحاد للانتصارات

وعد عبد الملك زياية مهاجم فريق الاتحاد بعودة الفريق الاتحادي للانتصارات بعد فترة التوقف الحالية وقال هناك إصرار من جميع اللاعبين على تحقيق الفوز والتواجد بقوة في زعامة دوري المحترفين وقال بان فترة التوقف كانت فترة مثالية لنا صحح استمعنا خلالها لتوجيهات الجهاز الفني ونصائحه التي تصب في مصلحة الفريق مشيداً في نفس الوقت بالدور الإداري المميز الذي ذلل الكثير من الصعاب ولم يبق لنا سوى إسعاد جماهير الاتحاد في جميع الملاعب التي نلعبها.
وأضاف زياية بأن فريق الاتفاق يعتبر من الفرق القوية ولديه عناصر جيدة وأتوقع أن يقدم الفريقين مباراة كبيرة ستكون ممتعة للجماهير المتطلعة لعودة المنافسات المحلية .

:: ::

الاتحاد والاهلي في نهائي الطاوله

يلتقي الفريق الأول لكرة الطاولة بنادي الاتحاد مع شقيقه الأهلي اليوم في نهائي مسابقة كأس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة على صالة نادي الرياض، في لقاء يعتبر من اللقاءات القوية لما يضمه الفريقان من نجوم دوليين يمتلكون مهارات فنية عالية. وكان الفريق الاتحادي قد تأهل إلى المباراة النهائية بعد فوزه مساء أمس على فريق الفتح بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، ومثل الفريق في اللقاء اللاعبون عبد العزيز العباد ونايف الجدعي وسليمان الشريف بإشراف المدرب الصيني لي شونق. من جانبه أكد المشرف على الفريق الاتحادي مجاهد خان بأن نادي الاتحاد ظهر بمستوى مميز في البطولة وخصوصا فريق الشباب الذي استطاع تحقيق نتائج جيدة أمام فرق الكبار، ووصوله إلى دور المجموعات النهائي يعكس متانة القاعدة الاتحادية في هذه اللعبة والتي ستكون إمدادا قويا للفريق الأول الذي شق طريقه بثبات نحو النهائي، متمنيا أن يحافظ الفريق على اللقب



باقي الاخبار مكرره .. قرائه ممتعه .

 

 








شكراً لايف , شكراً r_r .. شكراً لجميع أعضاء السفينة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

 

حبيتك تنسيت النوم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس