منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-10-2008, 07:32 PM   #5

توتا بس سوسا

احلــــ كتكوتة ـــى ..

الصورة الرمزية توتا بس سوسا

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: التاسع
Angry مشاركة: السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة((شكوى ارجو ان يجاب علي من كل مكان من الأكبر ل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوفا عسل مشاهدة المشاركة
من جد احمدي ربك انا لي اسبوع وانا اتمرمط ومافي ولا ربع ماده نزلت

...

ولازلنا نتمرمط .. بنات الترم الثاني .. كأنهم مدخلينا على حسابهم .. ولا طرارات جايين نشحذ منهم

لكن ماقول غير حسبي الله ع الظالم .. والله لايسامحهم كان بعد هالتعب كله مايصير شي

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد!!

ايوة والله كأنوا بفلوسهم

ياربي لي كداااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

؟؟؟؟؟ ايش دا

لي النظام كدا مخرف بزيادة يعني دحين الموقع مو مبرمج على عدد الطالبات للترم التاني عشان ينزلهم كلهم جدولهم في وقت واحد!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياقلبي عليكي

والله ترا من جد مرة يعصبووووووووووووووووووووووووووووووووانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

شكلك انتي ماجيتي الجامعة يوم الاحد مو؟؟

احنا يوم الاحد جرينا ورا مشرفة وقفتنا طابور تاخد اسامينا الظاهر ماكنتي في

بس حتى لو والله مو غلطك المفروط انو مبرمج الموقع على عددنا واسامينانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله يعينك ياقلبي والله يكون في عونك والله مرة حزنتيني

طمنينا على جدولك

وان شاءالله بينزلك اليوم الجدول بإذن الله

الله يصبرك ياقلبي

توتا بس سوسا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس