منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 14-02-2011, 12:04 AM   #5

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: هنا كل الاستفسارات عن التقديم على الماجستير الخاص

حياكم الله جميعاً في هذا الموضوع والعذر منكم للتقصير بسبب ظروف الاختبارات، أختكم شواطئ البحر وبقية الإخوان جزاهم الله خير ما قصروا معاكم في الرد ولي معاكم عودة قريباً
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ham2003 مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وجزاكم الله خير على تعاونكم مع الطلاب الراغبين بالتسجيل في الجامعة وأسأل الله أن يجعل ذلك في موازين حسناتكم
لدي استفسار واحد أتمنى أن أجد إجابة له لديكم الاستفسار هو :
من المستندات المطلوبة للتقديم للماجستير التربوي "السيرة الذاتية موضحاً بها الخبرة العلمية (إن وجدت مع إرفاق مايثبت ذلك ). " فكيف يتم اثبات الخبرة العملية؟؟؟؟؟؟؟؟
أنا معلم خبرتي 10 سنوات ، ما هو المطلوب لإثبات ذلك ؟؟؟
هل المقصود تعريف من المدرسة أو تعريف إدارة التعليم ، أو بيان خدمة من إدارة التعليم؟؟؟؟
أنا بانتظار الإجابة شاكراً لكم حسن تعاونكم وجزاكم الله خير
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
عليكم السلام ورحمة الله ، شكراً لكم أخي على جهودكم وهذه الدعوات الطيبة، المطلوب منكم اللآن تقديم خطاب تعريف من المدرسة فقط وفيه المستوى والدرجة وهي تمثل خبرتك في التعليم، أنا لمن قدمت أرفق خطاب تعريف بالراتب وقبلوه مني ،، وهذا المطلوب منكم الآن وإن شاء الله من المقبولين.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shrshr مشاهدة المشاركة
السلام عليكم
عندي سؤالين.... انا موظفه على المرتبه السادسه .... هل لو اخذت الماستر اترقى على الثامنه؟؟
هل من الممكن التقديم على الماستر العام والخاص ام واحد فقط؟؟؟ وفقكم الله
عليكم السلام أختي ،، نعم بعد التخرج ممكن تحصلي على ترقية مناسبة حسب مجال العمل عندكم وهذا من حقك، أما النظام فهو يسمح بالتقديم على تخصصين وهذا من حقكم،، الله يسهل أموركم.

التعديل الأخير تم بواسطة عماد الحسن ; 14-02-2011 الساعة 12:15 AM.
عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس