منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-02-2011, 09:47 PM   #30

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

: )

الصورة الرمزية ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ

كلية: كلية الاقتصاد والادارة
التخصص: MIS -_*
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: رايكم يهمني يادفعة 10؟؟؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة battota مشاهدة المشاركة
حبيبتي اسمعي تبغي تجيبي معدل حلووووووووو

اسمعيني

ها اسمعك فتحت اذني اكبببببببببببر شينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انااا الترم اللي فات

اخدت اقتصاد جزئي ومحاسبه 1 وانجلش 1 وثقافه وفيزياااااااااء

5 مواد كافي يا قلبي

ممم تقريبا زيي بس اخذت احصاء زيادة عليكينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

خدي الجزئي مع البناااااااااااااااااااا او خالد الديب او خالد سيد ,,,,,,,انا كنت مع البنااااااااااا والحمد لله شرحه مرررررررررررره حلووووو وطيوب واسئلته دايمااااااااااااااا اختياري مافي ولا سؤال مقالي

ان شاءالله نكون مع البنا يااااااااااااااااااااربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المحاسبه اخدتها مع نهال اببببببببببببببببببد ما عجبتني لا شرح ولا شي ولا صوت حتى ههههههههههه ولا شئ

خخخخخخخخخخخخخخخ يب يب اصلن كثر مامدحوها وكمان مامدحو امال بس ارتحت لامال مدري ليه مع اني لا اعرفها ولا حاجه ههههههههههنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<يمكن تآلف الارواح سبحان اللهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس جبت درجه حلوه بمجهودي الحمد لله

الحمد لله والفضل كله للهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس بين امال او نهال يفضل نهااااااااال لانو امال تعطي بالعربي افضل اما الانجلش لغتها مش ولا بد

خلاص طحنا ف امال ان شاءالله تكون قوت الانقليش تبعها ض1نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ثقااااااااااااافه خديهااااااااااااا ترفع معدلك صح دسم الكلام بس معليش ذاكري

حاااضر عمتي ان شاء الله ترفع المعددل يااااااااااااارب

انا اخدتها مع استشهاد حريري وما تفرق مع اي استاذه

حاخذها ان شاءالله مع استاده زينب حبيب الله درست صحبتي فالتحضيري وماشاءالله مرره كويسهنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انجلش 2 اخدتها مع ا .منى حلمي قمممممممممممممه في الشرح وتعطيكي علامات ربي يسعدهاااااااااا ولغتها مررررررررررررررررره حلوه ماشا ءالله عليهاااا وتراعي ربي يوفقها

بس ما اعرف كاني سمعت انو بطلت تعطي

الله يسسسسعدها ياااارب مررره حلوو انو تكون الاستاده متعاونه هذا اهم شيييي

فيزياااااااااااااااء اكييييييييييييييييد ازم تاخديها مع دكتوره منيره الحماد ماشاء الله عليهاااااااااااااااااااا اخلاق وشررررررررررررررررررح وكل شي عسل عسل ربي يحفظها ويوفقها

ان شاءالله نطيح مع وحده كووويسه يااااااااارب
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا اقوووول احذفي الاحصاااااااااااااااء خديه الترم الجاي السنه الجايه يعني

واذا اذا تشوفي 5 قليل ضيفي عربي انتي حره بس احذفي احصااااااااااء

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة<<قوليلي احذفي ثقافه بس احصااء لااااا خخخخخخ عكس الناس عربي2 ياقلبي لو يمديني بضيفه بس مررره الشعب قفلت وباقي شعبه وحده بس وققتها متعارض مع محاضراتينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بس انا هالترم اخد كلي ومحاسبه 2 وانجلش 2 واحصااااااااء وعربي

5 موااااااااااااااد

والمبادئ السنه الجايه اخدها
ان شاءالله نتقابل فالاحصاء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وعسسس الله يوفقك ويسهللك كل مواادك ياارب وتجيبي معدل يرفع الراسنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ  

ҳҲҳŔỜŔỜҳҲҳ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس