منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-02-2011, 12:50 AM   #54

عسير فراولة

جامعي

الصورة الرمزية عسير فراولة

التخصص: قانون
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الرابع
افتراضي رد: عفواٌ...ياجامعتي..!!؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

انا صراحة مليت من هذا الموضوع وما ظنيت بنخرج بفايدة بس بقول الخلاصة الي عندي واغسل يدي منه

1- غلا روحي لو كل الطلاب يبغو طب وهندسة يحطو شروط يعني نسبة اذا جبتها تكمل واذا ما جبت الله معاك بس في نفس التخصص يعني اول سنة هندسة مبسطة ما جبت معدل يعني هذا مو حلمك كلام فاضي مو قبل ما ادخل اصلا التخصص يربطوني بمعدلات وخاصة الي راحت عليه في الثانوية ينجبر يدخل اداري حتى فرصة مافي

2-بيو كيميائية اذا انتي عندك معامل ولابات انتي هذا طموحك بس نحنا لا غصب وبدون فايدة \\\\غلا روحي دقول مفيدة وانتي زيها اما انا وكثير من الطلاب والطالبات يقولو لا عارفة ايش السبب ؟السبب انها مكررة مواد مكررة

3-كلمة اخيرة اذا نفس الدكاترة يقولو غير مفيدة ويتريقو على نظام الجامعة الفاشل وواحد دكتور بريطاني يقول this saudi arabia what we can say اذا هذا كلام الدكاترة الاجانب والعرب نجي نتفلسف وياليتهم ذاقو الي ذقنناه بس شافين

عسير فراولة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس