منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 03:14 PM   #14

ابونواف666

اللهم صل على نبينا محمد

الصورة الرمزية ابونواف666

التخصص: ادارة اعمال - تسويق
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بحث وتدريب bus491عند الدكتور محمد رضاء خياط

يا أخوان

بالنسبة للدكتور محمد امين خياط أنا قابلته بخصوص مادة البحث عندي 491 و ابشركم الدكتور حبووووب و متعاون و اخلاقه عاليه جداً جداً و سمعنا انه كريم في الدرجات

المهم اني قابلت الدكتور و كلفني بالبحث و اتوقع انه لازم تقابلونه عشان كل واحد و له موضوع محدد

بعد ما حدد لي الموضوع قال في البداية و خلال الاسبوع ارسل لي مقترح بالبحث من صفحتين يعني الموضوع و النقاط الرئيسية في البحث و ترسل بواسطة الفاكس رقم 6951029 و قال اذا فيه ملاحظات على مقترح البحث اتصلت عليك و بلغتك و اذا ما رديت عليك خلاص توكل على الله

طبعا الدكتور ما يتعامل بالجوال و لا بالتلفون لأن عنده مشكلة بالاذن الله يشفيه و سألته عن الايميل و قال اي شي يا ابني ارسله بالفاكس على القسم و راح يوصلني .

و قبل بداية الاختبارات بشهر لازم يرسل البحث له عن طريق البريد ص ب 9031 جدة 21413

هاتف القسم / 6952140
فاكس / 6951029

و اتمنى اني افدتكم حول الموضوع

مع تمنياتي لكم بالتوفيق

تحياتي

انا سويت بحث عند الدكتور محمد خياط قابلته وقال لي مثل ماقال للاخوان
والرجال جدا متعاون وعطاني 80 وعدد صفحات البحث 16 صفحة
بس قال لي لزم تلتزم بنقاط البحث الرئيسية اللي هي المقدمة ونقاط المشكلة والاستبيان
وبالتوفيق للجميع

من شروط البحث عند الدكتور خياط
تسليم البحث قبل الاختبارات بشهر عشان كذا نزلت بدري الدرجات
وبالتوفيق للجميع

انا سلمتة قبل الاختبارات بأسبوعين واول يوم في الاختبارات السبت نزل الدرجات 86
طبعا ارسلته لسكرتير القسم بالفدكس
وجزاة الله خير دكتور متعاون جدا

</i>

هذا كلام حصلته من منتدى المجتمع الالكتروني لطلاب جامعة الملك عبدالعزيز ويخص دكتورنا الغالي محمد رضا امين خياط

يعني ما فيه غير انا نرووح جده ونقابل الدكتووور نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق

ابو نواف

ابونواف666 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس