عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-02-2011, 05:26 PM   #9

سكووت

Arwa alghamdi

الصورة الرمزية سكووت

 
تاريخ التسجيل: Sep 2009
التخصص: law
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 1,282
افتراضي رد: شباب وبنات اللي حضر حروب صليبيه مع د عمر يدخل ضروري

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ماالك مشاهدة المشاركة
وبخصوص البنات هذا سبب أساسي في كرهي للمواد المشتركه يعني الواحد يكون مركز في معلومه مع الدكتور وماتدري إلا بنت من كوكب آخر تدخل على الخط هذا يسوي تشويش كبير للجنسين..
أنا أتمنى من الجامعه أن ترجع للمحاضرات كلآ على حده...
ربي يعين وبالتوفيق.........
بنت من كوكب اخر هههههه ليه من وين احنا ؟من المريخ ولا الزهرة !! ياربي منكم ياالرجال حتى كوكب الارض ماصار لنا وجود فيه وصرنا من كوكب اخر ..كل شي حتسيطروا عليه حتى الارض صارت تبعكم ..

الدكتور قال الحق , من خلال خبرتو بتدريس الجنسين لاحظ انو في همة و شطارة من البنات !!يعني معقولة كل دا الانتقاد منك عشان مدحنا ايش الغيرة دينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟ يعني لو مدح طالب جمبك و مجد فيه عادي عندك؟ اعتقد انو دي عقدة نقص و غيرة من شخصك الكريم ..
الدكتور جدا رائع و سمعته الطيبة واصلة كل مكان و تشوف حروووب عشان نضيف المادة عندو..
على العموم احنا البنات اللي من كوكب اخر ومشوشين عليك في دي المادة ترى حنشوش عليكم في كل مكان لانو زمن المرأة اللي تطبخ وتعجن في البيت مات و دحين البنات اللي من كوكب تاني حيناقشو و يردو ويتجاوبو مع الدكتور عشان يمدح فينا اكتر و اكتر واكتتتتتر و نكسر غيرة كل شخص تاني

 

توقيع سكووت  

 

في قناعتي أن قضية المرأة في المجتمع العربي لا تزال حتى الآن شأنا ثانويا، بل أعتقد أنه أصبح أقل ثانوية مما كان، خاصة أن أقصى ما تفتقت عنه الذهنية الذكورية العربية هو ابتكار مسرح دائم، على خشبته امرأة تبكي وحدتها، والحضور رجال يتسلون ببكائها ويقهقون من آلامها..

هاني نقشبندي


إن من يحب الله .. لا يكره ما خلق الله .. ولا يكفرهم .. ولا يقتلهم
حب الله هو حب أسمى .. ولا يمكن لمن يحب الحب الأسمى ان يعرف الحقد لا يمكن ان يجتمع حب الله والحقد على خلق الله في جسد واحد ..الله محبة في ذاته .. والانسان مخلوق من روح الله .. هي المحبة اذا فطرة في الانسان وما يخالف الفطرة يكون دخيلا عليها
هاني نقشبندي

 

سكووت غير متواجد حالياً