منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 26-02-2011, 01:36 PM   #17

الراهب

جامعي

التخصص: بكالوريوس محاسبة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: % سؤال جرئ لأعضاء هيئة تدريس المحاسبة في جامعة المللك عبدالعزيز %

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لـولـو مشاهدة المشاركة
تفاءل بالخير ..
اتمنى اشوف احد من اعضاء هيئة التدريس بقسم المحاسبه هنا
الله يعينكم على بلواكم ..
درست المحاسبة 101 على يد اسوأ دكتوره في الجامعه بشهادة الجميع وبما شفته بنفسي ايام الدورة التأهيليه
ولكن كنت في بداية مشواري الجامعي وما عندي فكره عن الطيب والبطال اخذت معاها وبما انها سيئه المحاسبه ماهي ذي الماده اللي تحتاج فك رموز وطلاسم ضغطت على نفسي في المذاكره وعديتها
وفي محاسبه 102 حطيت × على اسم الدكتوره اللي اخذت معاها 101 وحضرت مع وحده ثانيه وشفت الفرق
المحاسبه مو ذيك الماده الصعبه
الصعوبه موجوده في رؤوس عدد لا يستهان به من اعضاء هيئة التدريس في كل التخصصات وليس قصرا على تخصص معين ..

في حالتكم اشوف ان افضل حل لكم اختبار الكتاب المفتوح بس انتبهوا يغيرون المرجع المطلوب يوم الاختبار ههههههههههههههههههههه

الله يعينكم ويعينا على بعض النفسيات
شاهد على العصر
انها العضوة (لولو ) التي عانت من تجربة شخصية مع عضوة من عضوات هيئة التدريس , تقدمت وبكل ثقة وجدارة لتحكي لنا قصة من القصص الكثيرة مع أعضاء هذه الهيئة التي نحسن الظن بها الى أن يثبت العكس بالحوار معهم ,
لقد طرحت مواضيع شتى في المحاسبة وأقسم بالذي رفع السماء بغير عمد , لقد سمعت تعليقات من الاعضاء بعدم تعرضهم لذلك في الجامعة , ما الذي حدث انها والله مصيبة وجلل عظيم أن أسمع مثل هذه التعليقات , لماذا حدث ذلك وكيف ؟!
هذا ما سنعرفه في تغطيتنا المستمرة
الراهب

الراهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس