الموضوع: مهم وعاجل جداً
عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 02-11-2008, 09:38 AM

nice_jed nice_jed غير متواجد حالياً

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Mar 2008
التخصص: إدارة موارد بشرية
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 17
Skaau.com (15) مهم وعاجل جداً


أرجوا المساعدة من لديه العلم بأن يفيدنا :-

حيث أن هنالك تغيرات في الخطة لمحتويات الدراسة لبعض المواد كما هو موضح في الأدنى لهذه السنة الحالية عن السنة الماضية - فهل هذا صحيح ؟؟؟

أولاً :- مادة إدارة أعمال بالانجليزي bus 103 – هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟

ثانياً :- دراسات إدارية معاصرة bus 438 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟


ثالثاً :- بحوث العمليات bus 322 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟

رابعاً :- التطوير التنظيمي وإعادة التنظيم bus 436 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟

خامساً :- إدارة أعمال وثقافات متعددة bus 476 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟

سادساً :- القيادة وإدارة الابتكار bus 437 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟

سابعاً :- إدارة المشاريع الصغيرة bus 401 - هل خطة السنة الحالية لمحتويات الدراسة هي نفس خطة محتويات الدراسة العام الماضي أم هنالك تغير في مواضيع الخطة ؟


أنا في انتظار مساعدتكم أن شاء الله ...

ولكم جزيل الشكر

 


توقيع nice_jed  

يمنع وضع جميع وسائل الاتصال (بريد الكتروني أو معرفات برامج محادثه فورية أو صفحات مراسلة أو صفحات شخصية ... الخ) في التواقيع او في الخانات الخاصة بالتخصص الأكاديمي او الهوايات أو المهنة أو لقب العضو ... الخ ومن يرغب بإضافة موقع شخصي في توقيعه .. عليه الكتابة في قسم الاقتراحات والشكاوى ,, الإدارة

 

رد مع اقتباس