منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-03-2011, 01:55 AM   #110

ام حمدان

مشرفة مُتألقة سابقة

الصورة الرمزية ام حمدان

التخصص: English Literature
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
افتراضي رد: {..تنظيـم الجدآول و اختيـآر المـوآد للفصل الدرآسي الجديد..طـآلبـآت الإنتساب..}

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة cute*soso مشاهدة المشاركة
هآآيوو ~ بنوتآت عندي سؤالين صغنونين
ياهلا وغلانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اليوم رحت الجامعة وعبيت ورقة مراجعة اختبار اللغويات وعطيتها السكرتيرآ وطلعت بسوورعة لاني كنت مستعجلآ ونسيت أسألها متى يحددون موعدي ؟؟
يتحدد وقت دورتنا إن شاء الله روحي اول يوم عند السكرتاريه قبل المحاضرات بوقت ولو نزل الموعد بتلقيه معلق عند بابهم
سؤالي الثاني
هل ممكن نطلبهم يفتحون لنا شعب جديدة للفونتكس والمورفولوجي والسنتاكس لانها كلها تعارض عندي مع الادب والترجمة وانا لازم اضيف وحده منهم
والله مشكله اكثر موادنا لها شعبه وحده ولو فتحوا شعب جديده تنفتح لماده ولا ثنتين شوفي قائمة الترلام الماضي كل مواد المستوى السادس لها شعبه وحده ماعدا المورفولجي لها شعبتين فالله اعلم اذا ممكن يفتحوا لنا او لا لكن مايمنع ذلك اننا نزن عليهم لغاية مايفتحوا
الله يهديهم وش بيخسرون لو فتحوا شعبتين على الاقل لكل ماده !

عموما حاليا تقدرين تضيفين
ادب-ترجمه -فونيتكس -فرنسي2
بدون اي مشاكل

وخلي الباقي للترم الجاي الا اذا فتحوا شعبه جديده للمورفولجي زي الترم الماضي وكان وقتها مايتعارض مع شي عندك فأضيفيها

اهم شي لاتفوتي الادب مع نجوى اهم من المورفولجي
وكمان الترجمه لاتفوتيها مع منال افضل اخاف بعدين ماتعطي ترجمه هذا غير انه الترجمه الترم الجاي بتكون سنترا فخذيها الحين احسن

بانتظآآركم يآآحلوآتي ~
فكري كويس واستخيري وربي يسهل امركنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mycat مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة---
السلام عليكم جميعا- يا بنات يا امامير ممكن تساعدوني انا ماني عارفة ايش انزل من مواد حرة او تخصص -انا مخلصة مقدمة في الادب واللغويات والترجمة ومادة علم نفس الشخصية كمادة حرة ايش رايكم بايش تنصحوني انزل مواد لهدا الفصل --
ساعدوني وراح اعتمد رايكم إن شاء الله
وعليكم السلام ياعسل
المواد الحره خليها لمن نتأكد ايش نازل بالضبط الترم هذا لانهم شالوا امس كم ماده من القائمة واخاف نختار شي ويطلع الغوه فأنتظري شوي احسن
مدام مخلصه الادب واللغويات الخيارات قدامك كثير

تقدري تاخذي

332--صوتيات
331-مناهج بحث لاتفوتيه مع نجوى الغريبي نازل
342 --ادب القصه مع شادن او 343-دراما ولسى مانعرف مع مين (المهم تقدري تىخذي وحده منهم لانه الاثنين مع بعض متعبين)
333-صرف
وممكن تاخذي 334 +حره او تكتفي ب5 مواد وتاخذي حره فقط

شوفي الانسب لك واستخيري وربي يسهلك امرك

ام حمدان غير متواجد حالياً