منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-03-2011, 10:29 PM   #24

رغد محمد

الصورة الرمزية رغد محمد

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية فرع كليات البنات
التخصص: !!*English*!!
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: تجمع لطالبات اللغة الانجليزيه جميع المستويات...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ms.fabulous مشاهدة المشاركة
رغوده خذي راحتك كم رغوده عندنا؟؟
/

::

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ياحياتي كلكِ ذوووق والله ...

/

ماشاء الله استاذاتك طيبين الوحيده اللي ماعرفتها ساره الزهراني اتوقع انها معيده وان شاء الله تكون عسل
وفين قاعاتك؟؟؟
قوليلي المباني عشان نوصف لك
او نتقابل اذا حابه انا فاضيه من 8 الى 10
ياحبيبتي تسلميلي والله ...

بخصوص سارة الزهراني إلقيت بوحدة من بنات المستوى الرابع بالصدفة وقلتلي إنو سارة الزهراني رووووووووووعة خذي عندها وإنتِ مغمضة وخصوصًا في الإستماع ...

ويااااااااارب يكون كلامها صحيح ياااااااارب ...

/

ياحياتي أنا .. بجد خجلتيني والله .. كمان راح توصفيلي المباني ...!!>>نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...

شُكرًا حبيبتي بجد شُكرًا ...

خلاص بكرة أنا فاااااااضية من 8 إلى 11 الصباح لأنه عندي الساعة 11إلى 11.50 ثقافة وبعدين فرنسي من 1 إلى 1.50 وبس ...

فبإمكانكِ توريني المباني واحفظها عن ظهر قلب ... وكما حتى جودي راح تكون موجودة على الساعة 9 إلى 10 أقدر أقابلكم الإثنين إن شاء الله ...>>لوووووووووول .. نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة...

وإن شاء الله تجي توفي علشان تشوفونها معاي >>الله قمــــــــــــة اللوووووووووووووول هههههههههه..

ربي يعطيكِ العااااااااافية غلاتي ...

/

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القلب الدافى مشاهدة المشاركة
رغد يآبعد قلبي مآشآءالله تبآرك الله وربي آنتي مررة محظوظة آولآ سوسن جحدلي طيبة طيبة طيبة آصلآ من وجهآآ يبآن عليهآ حبوبة مع البنآت .. وآلآء بقشآن والله مآعرفهآ بس عآدي حتى لو كآنت مو قووود آنتي قدهآ وقدود آصلآ الفرنسي يعتمد على القرمر وكلة من الكتآب وآسئلة آبتدآئي صرآحتن .. عندك الثقآفة كذآ ولآ كذآ الموآد العامة آستآذآتهم كويسآت وبعدين آش يحتآج الثقآفة بس مذآكرة وآجآبآت كآملة في الاختبآر
آمآ اللسن يآعسل دي الاستآذة جديدة آول ترم تدرس يقووولو كآنت طآلبة بس آنآ شوفتهآ وشوفت البنآت لمى طلعو من كلآسهآ يقووولو عسسسل خطييرة ,يبني وبينك للسننق ممتع ممتع بس نصيحتي حضري حضري عشآن تتستمتع بآالكلاس وتشآركي لانو يعتمد على السبيك ..آمآ منى مآوية دي الاستاذة مرة حضرت لها حبوبة بس احسها تحب البنت اللي تتفاعل وتبين انها مهتمة يعني تسآلها بعد الكلآس آنآ آعرفها في اللسننق والسبيك يعني آن شآء الله تكون بالريدنق كويسة ...وآنتي قدهآ وقدود يآآآآآعسل وربي يوفقك ويجعل دآ الترم بسيط لطيف خفيف عليك يآرب ...رآح نكون معاك اول بآول
/

ياقلبـــــــــــــــــي أنا .. والله كلامكِ مثل البلسم على قلبي حبيبتي ...

شُكــــــــــــــرًا على نصايحكِ وكلامكِ حبيبتي...

أكيــــــــــــــــــــد راح أمشي عليه بإذن الله .. وراح أذاكر أول بأول إن شاء الله ...

والله طمنتيني كثير على الريدنغ ياااااااارب ترضى تأجلي إختباري في المادة كمان أسبوع علشان أقدر ألحق وأفهم على إلي فااتني ...

بجد ..بجد شُكــــــــرًا حبيبتي ...

الله يعطيكِ العااااافية يارب ...

/

,

توقيع رغد محمد  

،
.

رَبَّآه ,
إنِّي وَكَّلتُ أمْرِي إليك وَ أسْلَمتُ قلبِي لَك , وَ فوَّضَتُ رُوحِي إليك ,
فَـ كُنْ مَعِي يَـ رَحْمَن وَ أغْدِقنِي رَحْمَةً وَ بَرَكَة.
.

،

رغد محمد غير متواجد حالياً