الموضوع: skaau champions league
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 28-03-2011, 12:40 AM   #44

Life as Game

طالب كيووت ,,×)

الصورة الرمزية Life as Game

التخصص: IS ,,الحمدلله
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: skaau champions league

احلاااااااااااااا ..
حركات يا حقون المنتدى ما سويتوا شاون ذا شيب ..قصدي شامبيون ليق الا لما رحت ..
عشانكم عارفين اني لو لعبت راح اجيب العيد فيكم ..وافشلكم رابطة رابطة وزنقة زنقة ,,

عموري اهلي ..
متى تقتنع ان الاهلي مستحيل يجمّل مع الاتي حتى لو فرفيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ابو رقية يا قلق..انت لو اومك ترسلك البقالة تجلس تلعب فيها كورة في الحارة ..بالله ما تطفش ؟؟ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مادا لا اوصيك يا سيرجو..احرقهم يا طيار ..
بالنسبة ليا حأكون زي البلوي متعمد طرده من قبل الامراء ..يعني تبطون عظم مافي دعم لكم

ااه بس يالاتي لو تعرفوا قد ايش نفسي العب لو ..
لا تخافوا انا لعيب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة..حتى في اخر مباراة ليا مع ابو رقية وبعض الشباب ..اللي كانت اول مباراة بعد انقطاع سنة كاملة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
طبعا لبسي كان الاتي مافيها كلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموهيم طوال الوقت ابو رقية قروشني صح يا باولو ..روح ياباولو ..
طبعا بعد الهدف التالت ليا صرت اسمع واحد يقول لي يا هااااترررييك ..
قلت بس يابو رايش علي بالحرام انك دخلت النجومية من اوسع ابوابها يا طيار ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ومسكت ابو رقية ..وكلي ثقة في نفسي ونظرات استصغار لابو رقية ..
قلت يا خي تراكم قروشتوني واحد هاتريك وو احد باولو ..اختاروا وحدة لا اعتزل << قلك يتغلى ..
الموهيم
قلت ليش قروشتني من قبل حتى ما اسجل ..باولو باولو ..
قال ياخي السبب ان شعرك لما تلعب زيو بس ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة << وانا متهيئ قلت حيقول دحينا ياخي عندك مهارات المراوغة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الموهيم يوم شفت مافي فايدة منو ..قلت اسري اسري سجل زي اهدافي بعدين تكلم << نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
..رحت عن صاحبي التاني اللي يقوللي هاتريك ..
وقلت ها ياشنب ليش تقول هاتريك ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قال : يلعن هاتريك ما يعرف يلعب ..بس انت هدفك كان زي واحد من اهدافو ..<< جابو العيد فيا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
قلت هيا علي بالحرام يابو رقية ثم علي بالحرام ماالعب معكم بعد اليوم ..يا جحلط يا مروحين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خليني عالطايرة احسن ..عالاقل محد يقدر ياباولو وفي الاخير عشان شعري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
<< متخيل شكلي المرة الجاية مضفرو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ضيدان مشاهدة المشاركة
<------ يلبس بوط ابو مسامير وفنيلته ام علاقي ويستعرض بتمارين الاحماء قدام عموري

هوااااااااااااااا
اقول ما تجي صفقة للأتي ..
ازهلني ترى ما لقبوني بالبلوي عبط ..
القيمة اللي تبغاها ..
وما عليك من عموري ..هو زي مالك معاذ..الاهلاويين عليه و في الاخير ما يجيب اهداف ..
ولا لياقة بدنية ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع Life as Game  

شكرا صوت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

Life as Game غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس