منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-03-2011, 09:48 PM   #6

اللولو

جامعي

الصورة الرمزية اللولو

التخصص: CS
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ساعدوني الله يجمعكم مع الرسول في الجنة .. بليز ساعدوني..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سمر الحربي مشاهدة المشاركة
نفسي ادخل والله انا من الثانوي وحلمي ادخل حاسب بس لما عرفت انو انجليزي تحطمت حسيت حياتي اللي حلمت فيها راحت هباً منثورا انا من كثر مااحبة درس دبلوم وعندي شهادات ثانية كلها علشان اتوفق فية ..
طيب انتي كيف في الحاسب كيف قدرتي تذاكري وكيف جبتي معدلك بليز ردي عليا انتي الوحيد اللي رديتي وانا اثق برايك ..
انا عندي مبادئ انجليزي اختبار المستوى الاول جبت 81 من 100 ..
بس المشكلة ماعندي معلومات كثيرة (كلمات انجليزية )..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انا وبكل صراحة كنت ماأحب الحاسب وماكان أبدا في خياراتي إني أدرسه ...

كان لازم اختار قسم وكان يعتبر أفضل الأقسام في العلوم والله العظيم اني دخلته حتى جهاز ماأعرف أفتحة لأن مافي كان أحد متعلم في البيت وأهلي تعليمهم على قدهم ....

ومع ذلك بتوفيق من الله قدرت أدخل القسم ومعدلي ولله الحمد مقبول والانجليزي أفهم اللي ينقال واللي مكتوب بس أحتاج ساعة علشان أرتب كلمات في عقلي وأقولها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة "عمري ماكنت صريحة هالكثر بس ربي ميسر لك ان اتكلم وبكل صراحة "

وإذا صحيح إنتي إنتساب لازم تحولي إنتظام وبعدين تقدري تدخلي حاسب ...

ولو لا قدر الله ماكتبلك لاتوقفي ادخلي ادارة وكملي دورات برمجة شبكات ومن هالشغلات أقولك ليه لاني الحين منزله فديوهات تعليمية للبرمجة المدرس اللي يشرح خريج قسم تجارة طبعا انا قلت كيف ؟؟؟بس ماشاء الله هو جاوب وقال "مين قال ان البرمجة والكمبيوتر لبتاع الحاسبات بس "طبعا الاخ مصري بس كلامه عين العقل ...

ويااارب يوفقك ونشوفك في الحاسب ونسمع صدى اسمك في يوم من الأيام ...

اللولو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس