منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 02-04-2011, 01:46 AM   #12

my-nana

سبحان الله وبحمده

التخصص: English language
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الثالث
افتراضي رد: Beauty World©✿,~ YOU ARE BEAUTIFUL

حبيت اضيف لكم فائده
انا احب اجرب جل فازلين بس ماأداوم عليه لأني أم وعلاقتي بالماء وطيده ودائمه من المطبخ لدورة المياه لمسح الأسطح والأبواب وووووووو الكثير
المهم الدكتور وصفه لزوجي لمن صار برجوله جفاف ونصح بالجل الغير معطر أما المعطره فهي اقل نفعا ولها ضرر ولكن ليس بالكثير يعني الأفضل تجنبها
كذلك مره رحت لدكتورة جلديه لحتى تديني حل لتغير لون بشرتي اللي بوجهي رغم انو مو كثير بس مقارنه بالسابق اشوفه مصيبه لي وخفت منو ووصفت لي لي كريم ((إكلين))والصراحه جدا رائع وبيض لي بشرتي مره مره صباحا ومساءا بس انقطعت عنه واشتريت مره ثانيه بس للأسف وكالعاده مو مداومه عليه علشان هيك مابشوف نتيجه كويسه منو وكمان نصحتني بواقي للشمس بس مالقيته بالصيدليه وبعدين ضاعت الورقه اللي فيها اسمه وقالت ماتتعرضي للشمس ولا لأبخرة الطبخ إلا بعد استخدامه بنصف ساعه
هذي صورة الكريم حق الوجه

وطبعا ممكن نستخدمه بأي مكان انا سألتها وقالت عادي اليدين والرجول والمناطق الحساسه والرقبه وتحت العين وكل مكان سعره 195 وممكن يكون زاد سعره مع الراتبين

توقيع my-nana  

التعديل الأخير تم بواسطة ~ إيقـــ المطـر ـــــاع ~ ; 02-04-2011 الساعة 01:53 AM. سبب التعديل: تصغير الصوره
my-nana غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس