عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-04-2011, 05:32 PM   #5

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

 
تاريخ التسجيل: Mar 2009
كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
الجنس: ذكر
المشاركات: 16,559
افتراضي رد: أهم مشاكل التسجيل: موافقة العمل-الرغبات-القدرات تجدوها هنا:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بكالوريوس حاسب مشاهدة المشاركة
جزاك الله خير يا دكتور عماد..يفترض تثبت الموضوع
الله يسعدك أخي سعود ،، إن شاء الله أثبت الموضوع قريباَ.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مستغفره مشاهدة المشاركة
اخ عماد الله يسعدك انا راح علي تسجيل كفايات والعام قالوا مايحتاج لاني خريجة انجلش وانما ابغى ارشاد عن بعد لظروفي وعندي اختبار بديل التوفل قبل سنتين بس موراضيه تظهر النتيجه لازم اراجع العماده اتصل عليهم مايردون مع العلم اناا من خارج جده ماذا افعل ارجوكم لاتنسوني رابع مرررررره اقدم تعبت والله مع العلم اصبحت الان مشرفة توجيه وارشاد ومعي مايثبت ذلك من كثر ماحب التخصص ولي انجازت كثيره ولله الحمد في هذا المجال ارجوووووووووكم لاتنسوا اختكم
حياكم الله أختي القديرة ونتشرف بكم في المنتدى
أنا تذكرت موضوعكم قبل فترة ،، وكما تعرفين أن اانظام تغير الان ولابد من دخول اختبار الكفايات أو التوفل للقبول،، والنظام لا يسمح بالتسجيل الأن لعدم توفر الشروط. لكن أنصحك بدخول الاختبار القادم في شهر 8 والاستعداد للتقديم في أقرب فرصة وإن شاء الله لكم الأفضلية في القبول لأنك مرشفة في نفس المجال.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nisreen مشاهدة المشاركة
ستاذ عماد مشكور مقدما .
حبيت أسألك عن أصول الشهادات ، كلها عندي ما عدا الوثيقة ما عندي الآصل ، بل صورة طبق الأصل .فهل تنقبل ؟ لأني لما قدمت في ديوان الخدمة أخذوا شهادتي الأصل مع إنه المفروض ما ياخذوها أتوقع ، ولما كلمت جامعة أم القرى أبغى بدل فاقد ، طلعت الشغلة حوووووسة .إعلان جريدة وخرابيط ..أرجو إفادتي ولك جزيل الشكر .تحياتي .
حالياً ممكن تقدمي بالصورة وهي تقبل منكم، وبعد طلوع النتائج في حدود شهر ونصف تقريباً لازم يكون عندك الاصل للمطابقة في كل الوثائق، والفرصة عندك للحصول عليها ،، وأحذر الخريجين من تسليم الأصول لأي جهة غير الجامعة.

 

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس