عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
  #1  
قديم 24-11-2008, 11:31 PM

سما عسير سما عسير غير متواجد حالياً

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
نوع الدراسة: سنة تحضيرية
المستوى: الأول
الجنس: ذكر
المشاركات: 79
Skaau.com (15) نفسيتي تعبانه تكفون حلو مشكلتي؟؟؟؟؟؟ *


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةانا اعمل في احد الاقسام باحدى الدوائر الحكوميه وفجاءه وانا على مكتبي وبين زملائي نسولف والشباب مجتمعين اذا برئيس القسم داخل علينا ويكلم واحد بجنبي يقول ترى هذا الي بجنبك بيضيعك قصده انا وانه يخرج ذهب اليه زميلي يريد اجازه اضطراريه غدا الثلاثاء وبعد غد الاربعاء فقال ما عندي مانع لكن ابغاك تداوم بكره لاني ابغاك وبعدين هذا لعد تمشي معه ترى بيضيعك وترى وحط فيني الي ما يسوى .
لما دخل علينا المره الاولى في القسم وقال لزميلي الكلام هذا حسبته يمزح ولما راح عنده في مكتبه وهم الحالهم اذا به يكلمه بجد .
اخواني واخواتي طبعا لما يقرا الواحد كلامي بيقول اني داشر تعبان منحط سكرجي مدخن ووالله ويشهد علي الله ان ما فيني اي صفه من هذه الصفات ولكنني كسبت قلوب زملائي جميعا وليس في قلب احدهم علي زعل او حسد او غل او شي من هذه الامور فلا ادعوا الواحد منهم الا باحب الاسماء التي يحبها واتلطف اليهم بالكلام لاكسب ولست لاخسر هذا جميع ما في الامر.
اكتب هذا الكلام وكلي حرقه على ما حصل هذا اليوم ونفسيتي تعبانه جدا لانه يريد تشويه سمعتي ووالله انه ليس بيني وبينه اي اختلاف وانما اتودد له ولكنه يبغضني لاادري لماذا ارجوكم افيدوني ماذا اعمل به؟؟؟نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
رد مع اقتباس