عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-06-2011, 10:38 AM   #21

بشير الزبني

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Jul 2010
التخصص: أدراة تربويه
نوع الدراسة: متخرج - ماجستير
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 257
افتراضي رد: دراسة الماجستير نهاية الاسبوع وموافقة جهة العمل

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
شكرا لكم أخي بشير ،،، والعذر منكم لأن هذا الموضوع فيه بعض الغموض وكثر الكلام عنه لكن التأكيد مطلوب ،، أنا عندما رفعت أوراقي لطلب المستوى السادس أول شئ طلبوه هو موافقة العمل على الدراسة، فنأمل منكم توضيح هذا الموضوع لأنه يهمنا وضع الطالب بعد التخرج. والله يحفظكم.
القدير / عماد الحسن

أشكرك على متابعتك المستمرة وتفاعلك النيّر

بالنسبة لدراسة نهاية الأسبوع هذ النوع من الدراسة لا يتطلب أخذ الموافقة من جهة العمل هذا حسب الضوابط وهي مشار لها في تعميم المستوى السادس الذي سبق وإن أرفقته في أحدى مشاركتك ..


وهذا الكلام متأكد منه وموجود لدي كافة التعاميم المنظمة لهذا النوع من الدراسة , لكن الآخوان في التدريب التربوي هداهم الله أحياناً لم يكونوا على إطلاع بالتعاميم المنظمة لدراسة الماجستير ..

وكما قلت أنه تم طلب موافقة جهة العمل منكم لسبب أن دراستك كانت مسائية في وسط الأسبوع والمحاضرات تبدأ بعد الظهر أو العصر وهذا هو النظام لإن دراستك مسائية ..


أما الدراسة نهاية الأسبوع لا يطلب موافقة جهة العمل يشترط فقط على الدارس إن يقوم بتسجيل المؤهل بعد التخرج حسب أجراءات منظمة لهذا التسجيل من خلال إستمارة ايضاً سبق وإن أضفتها في موضوعي ( لإزاله اللبس الحاصل لدى المعلمين والمعلمات بخصوص الأيفاد / موافقة جهة العمل )


...

أشكرك من الأعماق وأتمنى أن يفهم كلامي بدقة لإن هناك من يخلط بين الدراسة المسائية ودراسة نهاية الاسبوع ., فتجد من الأخوان والأخوان مقبولون في برنامج ماجستير ( في نهاية الأسبوع ) ويراجع التدريب بحيث أذا سألوه عن نوع الدراسة يجيب ( الدراسة مسائية ) هذا خطأ فادح يقع فيه الكثير فيتعرض لأشكالات هو في غنى عنها ... أتمنى من المقبولين في الدراسة نهاية الأسبوع أن يوضحوا للتدريب إن دراستهم أربعاء وخميس حتى تتضح الرؤية لهم .,,

 

بشير الزبني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس