منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-06-2011, 06:55 PM   #84

Conscientious

من لي سواك يا ربي فيشفيني

الصورة الرمزية Conscientious

التخصص: English
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: ساعدوني في ايجاد علاج لمرضي ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lemonada مشاهدة المشاركة
حبيبتي أسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفيك
نصيحتي لك أي أكل معلب أو وجبات سريعه وكمان اي شي من المطاعم أو السوبرماركت سواء عصيرات وغيره ابتعدي عنها والكمبيوتر بصفه عامه لاتكثري جلسه قدامه اشعته تأثر كمان
انا كنت اعاني من اوجاع في جسمي مره يقولولي ورم حميد ومرات يقولوا مافي ورم ومع الرقيا والحميه والأكل كله طبيعي الحمدلله حسيت بتحسن كبير ويارب يمن علي وعليكي بالشفاء ويكون هذا الإبتلاء سبب في دخول الجنه

كمان انصحك بعسل قصب السكر اللي هو دبس القصب اذا تعرفيه مفيد جدا يقوي المناعه بشكل ملحوظ وينفع للأنيميا مره بالنسبه لي فادني مره ماشاءالله
ولاتنسي تخبرينا عن وضعك أول بأول ياعسل
انتي عندك انيما منجليه ولا فقر دم ؟؟؟ ومن فين اجيب دبس القصب هل هو نفسه عصير قصب السكر ؟؟؟ وجزاك الله خير على المعلومات المفيده وانا حاليا احاول اكل اكل صحي واستخدم زيت الزيتون بدل الزيت العادي والله يكتب اللي فيه الخير

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بيو كيميائية ^_^ مشاهدة المشاركة
أنا خبراتي في الكانسر مو مرة كثيرة

إحنا نقدر ننمي بس ماأتوقع نقدر نقتل لأن الخلايا اللي تحارب هل البيضاء

بس اللي أعرفه لما يصير إزالة إلى خلايا السرطانية راح نحط بدالها الخلايا اللي نمينـاهـا

فما راح يكون فيه خلايا سرطانية

ومثل مادخلت الخلية السرطانية وتكاثرت كثير نفس الشيء بيصير مع الخلية الجديدة

فيعني راح يروح السرطان

أنا مهتمة في الخلايا الجذعية ودومـ أقرأ عنها واشوف فديويات بس في مجال ثاني مايخص السرطان مافكرت بموضوع السرطان بس شكلكـ راح تخليني أحـطه في بالي

أي حـاجة تبينـها أنا مـوجـودة وإن شاء الله ماأقصر

أتمنى يجي اللي يومـ اللي أنمي فيه خلايــــــا وأحقق اللي في بالي
فهمت من كلامك انو بعد ما يشيلون عظمة الورك بالورم راح يقدرون ينمون لي عظمه جديده ؟؟

انا اتوقع حتى يقدرون يركبون لي صناعيه بس الدكتور مدري وش فيه يبغا يخوفي ولا ايش الله يعيني عليهم

جزاك ربي الجنه وحقق لك مناك ثابررررررري فموضوع الخلايا الجذعيه مهم جدا وسوف يخدم الكثير

توقيع Conscientious  

لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين أستغفر الله وأتوب اليه

إدعوووووووووولي بالشفاء العااااااااااااااااااااجل

اللهم إغفر وارحم والد نور العمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

قالوا: سنقطع رجلك. قلت: كَلَّا
قالوا: سينتشر المرض. قلت: إِنَّ مَعِيَ رَبِّي سَيَهْدِينِ

قال الله - تعالى -: " يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله ولتنظر نفس ما قدمت لغدٍ واتقوا الله إن الله خبير بما تعملون"

Conscientious غير متواجد حالياً