منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-06-2011, 12:43 AM   #25

موسليني

الأسد

الصورة الرمزية موسليني

التخصص: موارد بشرية
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: صيب اتمنى الدخول .. و باقي الاعضاء اللي يعترضون على درجتهم .. الحل هنا

[quote=واقعية;4234426]والله كلامك مية مية ياخوي وبصراحة حتى انا انحرق دمي من الكلام اللي قريته امس بالردود

يعني هاذي جزاتهم ؟! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ان كان الاخ صهيب او الاخ جمال والاخ حسان الله يجعل كل اللي بيعملوه في ميزان حسناتهم ويلقوه بتوفيقهم دنيا واخرة

جزاتهم انهم يسخرولنا وقتهم وجهدهم وبالاخر تكون جزاتهم قلة ذوق زي اللي شفناها امس

والله كلامك صح لو يقطعو خدماتهم للمنتدى ترم واحد بس بتشوف كيف الفرق بيبان بالدرجات والرسوب حتى

والله اسمى كلمات الشكر والعرفان ماتوفيهم حقهم

غيرك كثير شافو الكلام البايخ اللي امس ومشيو من غير مايقولو كلمة حق قالو اش لنا بوجع الراس

يعطيك الف عافية عكل كلمة كتبتها هنا لانك قلت الحق والساكت عن الحق شيطان اخرس

من لا يشكر الناس لا يشكر الله
ولاكن والله انها تعجز الاقلام والحروف عن ما في قلوبنا اتجاهة الاخوان مهند وصهيب وحسان.
وانا من جد والله علي الله سبحانة ثم عليهم واتمنا اني ان شالله اتفرغ واقابلهم لا ني والله الان مشغول ولا ادخل المنتدي الا قليل.
بعدين انا مدري من اللي يلحقهم اللوم والله يا اخوان من فضل ربي سبحانة ثم فضلهم والجادين في هذا المنتدي اني الدرجة تجي نفس ما اتوقعة .
وانا علي ما يكتبون ويلخصون والله يرحم والديهم و والدينا ويوفقهم ربي لما يحب ويرضاء.
بعدين اذا فية احد يسب فانت يا اخي منت مجبور علي ما يكتبون عندك دار الهدئ
وعندك العبيكان وخلنا نشوف شطارتك اتحداء اذا جاب افضل من درجاتة الان
خلوة يراجع ويذاكر من كتاب مكون من 200 الي 600صفحة
والمواية تكذب الغطاس

ودمتم

موسليني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس