منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2011, 09:05 PM   #65

عذبة الاخلاق

❤❤❤•إنا إلى الله رآغبـون•

الصورة الرمزية عذبة الاخلاق

كلية: كلية الاقتصاد المنزلي
التخصص: *دراسآت الطفولة*
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: نـريـد هـذهـِ الأشيـاء

يوووووووووووووه من جججد معانـــــــــآآآآآآآآآآآآآآآآة ..

أجل وش تقوووولين عن كلية السلآمة < وقسسسسم تخييلوآ في الكلية كلها ماااااافي الا مصلى وآحد وصغيييييير.

وعاد الله لايوريكم عالريحة ,,< والمشكلة فيه بنات الله يهديييهم على ماالمصلى صغير يقعدون فيه ويتمددون وهااااااااتيك ياسواليف اقسم بالله ابغى اصلي زين وهم شغالين لقلقة وراآيه مو عارفة اركز بصلآتي ..

وكمان مافيها الا كافتيريا وححدة < والللللللللهم لآشمآآآآآآآآآتة مرة نلاقي دودة في البطاطس المقلية ومرة نلاقي شعرة في البيتزآ ,, ولآ كان فيه عاللآقل بقالة ناشتري منها على الاقل شي مغلف بقراطيسه مع انننه أبو الغغغغغغش>> تخيلوآ بطالقة الشحن اللي بــ10 تبيعهآ بــ12 << بقوووووووووووة مدري وش تحس وزادوآ قفلوآ البقالة وعآآد شووفي انتي الزحمة والقرف في الكافتيريا ’’’

ومعامل الحاسب ياناااااااس ياعاااااااالم معملين مدري ثلاثة معامل في الكلية كلهآ والبقية ياخذون المحاضرات للحاسب في كلاسات عادية <

وفووق هذا يبغونا نجيب معدلآت وندخل أقسسامهم اللي بتطلبون فيها من 4 وفوووق ,

استغفرالله ,,

ولكن حسابنا وحسابهم على ربي ’’

<< وششششششكرآآ أختي لآنك من جد خليتيني أطلع جزززززء من اللي بقلبي من معاناة من ججججد ياليتني قعدت بالثانوي أصررف لي ’’’’’’’’’’’’

مع كل التحيآآآآآآآآآآآآآت
^^

عذبة الاخلاق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس