منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 20-06-2011, 10:43 PM   #3

smo7y

جامعي

التخصص: إدارة عامة - عام
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: هاااام جداً .. تجمع للمظلومين في إدارة محلية

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abosati مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اليوم احنا من الصباح في الجامعة كنا ثلاثة طلاب متضررين من الرسوب و كلنا النموذج الاحمر ج.

المهم الدكتور غير موجود، و كتبنا اعتراض و طلب اعادة تصحيح ، لكن سكرتير القسم قال بيكون مع بريد الدكتور متى ما جا راجعة، و حاول انه يوضح ان الدكتور غادر و لن يعود في اجازة ، و بما انه لا يوجد عنده ترم صيفي ، فرجعته بتكون على الترم القادم الفصل الدراسي الاول من العام القادم.

و بعد انتظار فترة طويلة رحنا لوكيل الكلية ، و بعد انتظار اطول خرج لنا و قال انه فعلا فيه مشكلة في احد النماذج و جاري اعادة التصحيح و الترصيد ، سألناه متى نعرف كيف نستفسر قال خلال اسبوع ان شاء الله ، و كيف نعرف راجع الاوديوس ، الدكتور خيال هو وكيل الكلية ، و هذا اخر شي حصل و كتبنا ايضا ورقة فيها اسماءنا الثلاثة، وللاسف انا بعد شفت النتيجة امس طبعا مقطوع الذكر ابو جلمبوا مادخلت المنتدى ولا كنا نحتاج ارقام الطلاب المعترضين عشان نرفقها بالخطاب ، الخطاب عبارة عن ورقة عادية مثل المعروض كتبناه بايدينا و سلمناه سكرتير الدكتور الخيال.

المهم ياجماعة كثروا الاتصالات على وكيل الكلية و سكرتيرة مؤدب جدا بس للاسف ما اخذنا رقمة و ايضا انا لاحظت انهم يستقبلون الاعتراضات ايضا عن طريق الفاكس و مافيه داعي للحضور حسب اللي شاهدناه.

يا شباب مايضيع حق وراه مطالب ، و انا اليوم قطعت فوق الثلاث مية كيلو و رحت الجامعة.

فلا تعجزون عن الاتصال و ارسال الفاكس و الايميلات،

لكن ما كتب الله اني اخذ ارقامهم بس اللي يسال ما يضيع.

اخيرا يا جماعة ااكد ان الدكتور اقر بان احد النماذج فيه مشكلة ، و لم يذكر اي نموذج بس من الملاحظ انه النموذج الاحمر ج.

و بحول الله ان وصلني اي خبر برجع الصفحة و اعلنه.

و الله يوفقنا جميع ولا يضيع لنا تعب

و سلامتكم

يعني تنصحني ارسل فاكس ولا اروح للسكرتير بكره واكتبلهم ورقه؟ ايش الافضل

smo7y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس