منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-06-2011, 09:14 PM   #3

:: انين الصمت ::

يــــــــــــآآرب .

الصورة الرمزية :: انين الصمت ::

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Sociology
نوع الدراسة: متخرج - انتساب
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: ~ الطلبة المستجدين تعالوا هنا نرحب فيكم ونفيدكم بتخصصنا ~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ahmad-o مشاهدة المشاركة
فيها لغة عربية او مهارات لغوية ؟

اذا نجحت في المستوى الاول المستوى الثاني راح يكون اسم الكتاب ( التحرير الكتابي ) يتكلم عن القصه والمقال والخاطره .... الخ

وعدد المواد التي تنزل لك في الترم او الفصل

على حسب راح يكون عندك خانه الحذف والاضافه مو مثل التحضيري كل شيء محدد لك التخصص غير انت مسؤول عن نفسك وانت تضيف المواد وتحذف ولما تبدا الدراسه راح تشوف كم ساعه متاحه لك ....
انا احب المواد التي تتكلم عن المدن والمناطق الحضرية تفيدني في هوايتي العمارة والتخطيط المعماري هل علم الاجتماع يتطرق لهذي الامور مثل الحضارة او الحضرية او المدن الحضرية وطريقة تكوينها الاجتماعي والعوامل المساعده لتكوينها والمؤثرات النفسية والعوامل المناخية الخ.. من الامور التي تتكلم عن الانسان والتي تفيدة وتساعدة على تحسينه وتقويمة للاصلح والانسب له وللمجتمع من حولة

تقريبا بما انه علم اجتماع يختص بالعوامل الاجتماعيه وعلم اجتماع السكان والاقتصادي والحضري ووو.. الخ

وشكراً جزيلاً

العفووو
انا فتح عندي اختيار التخصص اليوم كم يجلس يوم عشان اقدر افكر واتخصص ؟

سؤال دقيق ! ويحتاج جواب دقيق

والله ماادري بس كان فكرت من قبل وخططت بس اسرع في اختيارك في التخصص وموفق ان شاء الله

التعديل الأخير تم بواسطة :: انين الصمت :: ; 25-06-2011 الساعة 09:16 PM. سبب التعديل: ناقص حرف :)
:: انين الصمت :: غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس