عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-07-2011, 09:32 AM   #15

&R&

جامعي

 
تاريخ التسجيل: Oct 2008
التخصص: إدارة أعمال
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الأول
الجنس: أنثى
المشاركات: 642
افتراضي رد: مكافأة شهرين ( بعد طول انتظار )

شكرا
ياجماعة نزل في اخبار الموقع
بناءً على الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين حفظه الله بصرف مكافأة شهرين لأبنائه وبناته طلاب التعليم العالي ، وإلحاقاً لما صرفه لطلاب وطالبات جامعة الملك عبدالعزيز المنتظمين وطلاب وطالبات( الانتقالي ، التأهيلي ، كلية المجتمع ، الطب الموازي ) .

تقوم جامعة الملك عبدالعزيز بصرف مكافأة شهرين ( الأمر الملكي ) للطلاب والطالبات الدارسين بنظام الانتساب والتعليم عن بعد ، وذلك بناء على موافقة معالي وزير التعليم العالي بالصرف بشرط أن لا يكون الطالب المنتسب قد سبق أن حصل على مكافأة راتب الشهرين من أي جهة أخرى .

وتحث الجامعة أبنائها الطلاب والطالبات بسرعة الدخول على الرابط الموجود اسفل الصفحة وتعبئة النموذج المرفق لاستكمال صرف مكافأة شهرين( الأمر الملكي ) عن طريق تحويل سريع إلى حساباتهم البنكية .

سائلين الله أن يلبس خادم الحرمين الشريفين ثياب الصحة والعافية ويسبغ عليه نعماءه ويحفظه لنا أباً كريماً وقائداً مطاعاً له كل المحبة والوفاء والولاء .

والله الموفق ،،،

http://smart.kau.edu.sa/DAM

رابط الخبر
http://www.kau.edu.sa/Pages-جامعة-ال...-الموظفين.aspx

 

توقيع &R&  

 

لا إله إلا الله الحليم الكريم لا اله إلا الله العلى العظيم لا اله إلا الله رب السماوات السبع و رب العرش العظيم
اللهم إنا نسألك زيادة في الدين وبركة في العمر وصحة في الجسد وسعة في الرزق وتوبة قبل الموت وشهادة عند الموت ومغفرة بعد الموت وعفوا عند الحساب وأمانا من العذاب ونصيبا من الجنة وارزقنا النظر إلى وجهك الكريم

 

&R& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس