منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 11-07-2011, 08:38 PM   #8

مصره على قراري

مريم ..هيبة الاسم تكفي ،

الصورة الرمزية مصره على قراري

التخصص: معلوماتيه صحيه .. تخصص قريب من هدفي (مركز تأهيل مجاني للمعاقين)الحمد الله :)
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: واجبات الدورات~~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير القلوب مشاهدة المشاركة
طبع الواجب الي حليته .. راح أنزله لكن بشكل مغاير كليا

في دورة سابقة للدكتور سليمان العلي أحضر لنا لوح خشبي سميكـ والمطلوب حينها نكتب في الوجه الأول المعوقات التي تواجه الفرد في حياته .. وفي الوجه الثاني يكتب فيه الأهداف ..
وبعدها طلب من الجميع كسر اللوح الخشبي .. وتعجب الجميع من طلبه .. وصارت الدعوة تحدي ولله الحمد حينها كسرت اللوح الخاص بي وعرفت أن ليس هناكـ شيء مستحيل ..
فكما حرقنا الورق كسرنا لوح الخشب ..

والأعجب من ذلكـ في نهاية الدورة ويمكن هـ الشيء مر على الأستاذة مصرهـ ..
طلب ولا أحلى ولا أعجب ولا أروع ولا !!!!!!!!!نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
الدكتور كان جايب معاهـ كيس فحم وولع فيه ولما جمر على الآخر .. وصار أحمر بشكل طبعا كان فيه ساحة .. وأقفل الإضاءة ومافيه غير اللون الأحمر *_*
قال على الجميع وكانت المسألة تحدي المشي على الجمر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وااااااااااااااااااااااااو أنا أول من هربنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وبالفعل تحقق هـ الشيء الجميع قام بالمشي على الجمر وكان من الحضور في القاعة الثانية نساء وكانوا قدها مشوا على الجمر .. واجهوا التحدي وانطلقوا
والفائدة من ذلكـ أنو مافيه شيء مستحيل .....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ممكن أضيف إذا حبت الأستاذة الدورة موجودة عندي .. واللوح الخشبي لازلت أحتفظ به وله مايقارب السنتين ..

طولت عليكم .. لإني مستمتع معكم
وحياكم |
شكرا أ. مصرهـ

اضافتك في محلها استاذ امير
ومرة علي والله اعلم شكلك حضرت نفس الدوره الي انا حضرتها
فعلا كنت ناويه اطلب انكم تكسرون لوح خشب
بس لانوا انا لما كسرته يدي عورتني وانجرحت فقلت اكيد البنات رح يتعوروا زينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
على فكره لو الخشب خفيف بس انا كسرته بشكل غلط فتعورت
وسالفة الجمر بصراحه ما قدرت اسويها خفت وتراجعت<<خوافه بس لحد يدرينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله كانت دوره حلوه صراحه استفدت منها كثير<<ذكرتني بما مضىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
انتظر اضافتك استاذ امير واسعد بها
تحياتي لك......

كانت هنا .. فتاة توصف دوماً

بأنها من هذا الزمان وليست له :)

2009-2012

قضيتها .. كتب ، دورات ، مناوشات وشوية شقاوه ، تدوين ، مواضيع ،كلجات ههه ، دعوات لناس مايربطني فيهم الا معرف ..منتدى

سامحوني .. فلي قلب ان وقع فالزلل

يثور به ضمير .. اهوج لا يجعله يبات لياليه
اخر ما اود ان اتركه لكم هنا ،.!

اعفوا .. اصفحوا .. تعاملوا بنقاء ♡

واعدكم .. ان يكون لكم من سجودي نصيب

سبحانك اللهم وبحمدك اشهد ان لا إله الا انت استغفرك اواتوب إليك

♡♡♡
♡♡

مصره على قراري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس