منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-07-2011, 12:23 PM   #4

حاتم 1

حاتم1

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الخامس
افتراضي رد: بشأن الإعفاء من الرسوم وتحويل المعامله إلى خدمة المجتمع

اخي بكالوريوس حاسب

اشكرك من الاعماق على على مجهوداتك الملموسه في سبيل رفع المعاناة عن الطلاب

ولكن هذي لعبه كبيره بين جامعاتنا وبين التعليم العالي يا اخي انا قدمت خطاب لوزير التعليم وراح للجامعه ومن ثم لخدمة المجتمع ورفضوا إعفائي ولاحتى ردوا على التعليم العالي ولما جيت لتعليم العالي وقلت لهم ان الجامعه رفضوا إعفائي زعلوا كيف يهمل خطاب الوزير وارسلوا للجامعه خطاب ثاني واشاروا فيه للخطاب الاول ويلحق الخطاب الاول الثاني ولافيه إعفاء

اخي هذه تمثيليه هزليه من الجامعه والتعليم العالي وضحيتها الطلاب

انا اتمنى من التعليم العالي يقول لنا ما فيه إعفاء بصريح العباره ويريحنا ليش يكسب ذنب فينا ويمرمطنا بمراجعات ومعاريض وإتصالات واحلام ورديه ..
اخي الان الجامعه استدعت الاحتياط وراح تاخذ منهم الكاش واللي ما عندهوش مايلزموش ،،،

للاسف المنظومه التعليميه عندنا يشوبها الكثير من الضبابيه والانظمه الغير واضحه والمعقده والا كيف جامعة الملك سعود تطبق المكرمه الملكيه وجامعتا الملك عبدالعزيز والامام يطالبون بدفع الرسوم وكل تلك الجامعات تحت مظلة التعليم العالي ...

نحن نريد الانصاف والحق ولكن لن نجد الانصاف والحق الا عند الحي القيوم الذي سبحانه يرى ما نتعرض له من ظلم وهضم لحقوقنا وتحطيم لطموحنا فهو حسبنا ونعم الوكيل،،،،

حاتم 1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس