عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-07-2011, 02:27 AM   #52

مولي 2007

جامعي

 
تاريخ التسجيل: May 2010
التخصص: رياضيات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
الجنس: أنثى
المشاركات: 87
افتراضي رد: إلى طالبات الدبلوم كلية الفيصلية مكرمة الملك...

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله
تحية طيبة لكل الأخوات الكريمات في برنامج الدبلوم التربوي ،، وأسال الله القدير بأن يوفقكم في الدراسة وأن تحصلوا على حقوقكم كاملة في أقرب فرصة بما فيها المكافأة الدراسية.

وأذكر الجميع بأن الأوامر الملكية تصدر مباشرة من الديوان الملكي لوزارة التعليم العالي حيث يصدروا البرقيات لكل الجامعات حتى يقوموا بحصر الطلاب والطالبات المستحقين للمكافأة أو المنحة الدراسية وهذا يكون بإشراف من إدارة الجامعة.
والأخت جنان الرحمن قد فصلت لكم الأمور وشرحت وجهة نظر الجامعة واحتمال كبير أن يكون كلامها صحيح، وأنصحكم بكتابة خطاب وتسلموه لأحد الأخوة أو الأباء ويقدموه لمشرف الدبلوم التربوي ويعرف الوضع بالشكل الصحيح منهم في نفس الوقت مع الالتزام بأسلوب الطلب والكتابة لأن تحصيل الحقوق يكون بالكلمة الحسنة وليس الشدة والهجوم.
مع إرسال رسائل منكم لمدير المكافآت الأستاذ سعيد الحمدان على البريد
salhamdan@kau.edu.sa والله يسهل أموركم ويجعل لكم نصيب في المكافأة في أقرب فرصة.

يعطيك العافيه استاذ عماد ومبروك حصولك على الماستر وعقبال الدكتوره يارب

وشكرا لمشاركتك لنا ومساعدتنا للتواصل مع المسؤولين... لكن نحن نستغرب لماذا فقد جامعتنا العزيزه هي الوحيده التي جاءها الامر بانه لا تشملنا المكرمه في حين الجامعات الاخرى صرفو للطلاب سواء التربوي او غيره غير انه يوجد طلاب استلمو المكرمه من كليه المجتمع .؟



نريد احد منهم يخبرنا لماذا هذا التاخير وهذه المماطله.... لقد اعجبني تعليق احد طلاب الانتساب عند مطالبتهم بالمكرمه عندما قال يريدون الاستثمار بالمبالغ وبعدها يصرفو للطلاب... فاذا كانت غايتهم هذه يخبرونا فليس لدينا مانع ان ننتظرهم حتى يستفيدو هم ايضا من المكرمه ...!!


اما ما يحزنني في حال هذه الجامعه ما وصل فيها الامر لوضع مده معينه لطلاب الانتساب في تقديم اوراقهم لينالو هذه المكرمه بأي حق وبأي قرار صدر هذا الشيئ... فما رأيكم باحد طالبات الانتساب اعرفها لظروف والدها وسفره لم تجد من يرسل اوراقها وعندما عاد من سفره ذهب يسأل ما هي الاوراق المطلوبه ويتاكد ماذا يفعل اخبروه بأن المده انتهت وابنته لم تعد تشملها المكرمه.؟

كيف لم تعد تشملها وبامر من وبأي حق حددو المده ..؟؟

اذًا نحن لا نستغرب الان لماذا ينكرون حقنا فيها... .؟؟
ولا استغرب بان يكون عذرهم لنا تسليمنا لبطاقاتنا واستلامنا للوثائق بانها انتهت مدتنا لنيل المكرمه توقعو من هذه الجامعه كل شيئ.!!!

 

مولي 2007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس