منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 25-07-2011, 05:21 AM   #7

المتوكلة

جامعي

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
افتراضي رد: الفترة الإضافية للقبول ببرامج الدراسات العليا العامة والخاصة للعام 1432-1433هـ

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عماد الحسن مشاهدة المشاركة
غيري المتصفح وادخلي في وقت ثاني وتحل المشكلة بحول الله.
عليكم السلام ورحمة الله، نفس الحل السابق من الأخوات ولكن بدون القياس لا يمكن التسجيل الآن ،، الله يعينكم على الانتظار

المشكلة اني ماني قادرة ادخل حتى درجة القياس الخيار غير مفعل
انا عندي درجة قياس قديمة وماقدرت ادخلها وابغى تنفتح لي الرغبات زي الأخ دعائي لله وحده الله يوفقه

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دعائي لله وحده مشاهدة المشاركة
اخي الكريم عماد الحسن
انا تخصصي بكالريوس كيمياء بتقدير جيد جدا ومعدلي 2.88 من 4 جامعة ام القرى وقد قدمت قبل يومين على الماجستير عن طريق بوابة قبول وخرج لي من ضمن الرغبات ماجستير كيمياء والحمد اخترته وهو مااريده انا موظف لم ادرج موافقة العمل كذلك لم ادرج التوصيات واختبارات القياس او اللغة جميع الاشياء الاخرى ادرجتها كاملة واستطعت ان اؤؤكد طلبي عند دخولي لصفحتي هذا اليوم وجدت رسالة في بند حالة الطلب وهي " مرسل الى عمادة الدراسات العليا للتدقيق " هل اجراءاتي صحيحة ومامدى فرصتي في القبول علما بأن جميع الاوراق التي ذكرتها بامكاني الحصول عليها بمشيئة الله وشكرا لتعاونك
كيف طلع لك الرغبات ماشالله انا حاولت ماطلع لي الا الرغبات الطبية
هل اختبار القياس مفعل عندك ؟

أعتقد ان فيه خلل في السايت والمدة حتنتهي و احنا مو قادرين نسجل
الله يوفقك ياأستاذ عماد شوف لنا المشكلة هذي

الأخ دعائي لله وحده يجل بنفس فترة تسجيلي وانفتحت له الرغبات واشوف المشكلة عند كم وحده هنا

المتوكلة غير متواجد حالياً