منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 31-07-2011, 02:32 AM   #7

عماد الحسن

الصورة الرمزية عماد الحسن

كلية: أخرى
التخصص: إدارة المعرفة
نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: متخرج
البلد: جدة
افتراضي رد: هنا.. كل الاستفسارات عن التقديم على الدبلوم والماجستير الخاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اللواء لوااء مشاهدة المشاركة
مساء الخير.. انا عندي استفسار وهو بصراحة مشكلة بسيطة
انا عندي 2 بكالريوس (بكالريوس علوم عسكرية +بكالريوس لغة انجليزية) وارغب في التقديم على الماجستير الخاصة المدفوعة لانني مرتبط بعمل ، المشكلة تكمن انني عند تعبئة الرغبات لم يظهر لي هذا التخصص ممكن احد يفيدني
حياكم الله سعادة اللواء والله يزيدكم من فضله ماشاء الله.
من حقكم إكمال الدراسة ولنا زملاء من العسكريين في كل المراحل الله يوفقكم، غالباً السبب هو عدم وجود اختبار القدرات ولكن ممكن تحضروه في الفترة القادمة وبعدها تقدم على الماجستير وإن شاء الله من المقبولين.
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أميرة الذوووق مشاهدة المشاركة
الله يبارك فيك ومشكور ربي يسعدك ويوفقك دنيا واخره يارب
عندي كدا استفسار يعني مايحتاج له دبلوم بالتربيه التسجيل بالقياس ماعاد فيه دحين الا السنه الجايه
متى اعرف موعد الاختبار والتوفل متى اختبره وفي دورات له متى ووين وكيف اعرف موعد الاختبار ؟ وكم مطلوب مني ادفع للماجستير لنظم والتوفل مره قريت انو مو ضروري اجيب درجه عاليه فيه طول ماهو ماجستير خاص
الله يبارك فيكم أختي وشكرا لدعواتكم الطيبة
موعد اختبارات القياس في شهر الحج القادم واحتمال تتقدم بسبب حاجة الطلاب لها، دورات القياس قليلة ويتم الاعلان عنها قبل الاختبار أما دورات التوفل فهي موجودة في عدة مراكز مثل كلية دار الحكمة، وللماجستير الخاص يقبل أي درجة منكم. أما ماجستير النظم فهو مجال عام مجاني.

عماد الحسن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس