منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-08-2011, 09:00 PM   #82

Radiology

Radiologic technologist

الصورة الرمزية Radiology

التخصص: أشعة تشخيصية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: نحن هنا لأي استفسار عن الأشعة التشخيصية

والله أسئلة وأجوبة أستفدت منها يعطيكم العافيه جميعًا طيب أنا كمآن عندي سؤال .. الحين في الوظيفة مو أشتغل على جهاز واحد !! طيب حيكون هذا الجهاز على حسب اختياري والا همه يختارونه ليه ؟؟

وبالتوفيق للجميع نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
حيكون بناءً على رغبتك وبناءً على الاحتياج ..

فوزارة الخدمة المدنية تحدد مجال الوظيفة الشاغرة .. بمعنى أنها تعلن مثلاً عن وظيفة أخصائي رنين مغناطيسي أو أخصائي طب نووي أو أخصائي تصوير طبقي فأنتي ممكن تقدمي على الوظيفة اللي ترغبين فيها .

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
احبتي عندي سؤال محيرني سبق انو اخذت دبلوم اشعه .. واختبرت الهيئه السعوديه للتخصصات السعوديه (كان صعب بالقوة نجحت )
والحين انا اكمل دراستي اشعه برى المملكه باقي تقريبا سنتين واكمل البكالوريس
هل فيه اختبار الهيئه لحاملي البكالوريس ...
شكرا جزيلا لكم
المعمول به حالياً في الهيئة السعودية للتخصصات الصحية أن السعوديين خريجي التخصصات الصحية من الجامعات السعودية الحكومية بدرجة البكالوريوس يدفعون الرسوم فقط ويصنفون بدون اختبار.

عدا ذلك مثل خريجي الجامعات الأجنبية أو خريجي المعاهد والكليات الخاصة أو خريجي درجة الدبلوم يشترط أداء الاختبار.

كمان عندي سؤال صغير
انا تقريبا نسيت الدروس اخذته لمن كنت ادرس دبلوم اشعه مره ماني فاكر اي شي ابد
الاوضاع - غرفه التحميض - التصوير هل راح ادرسه في البكالوريس ولا راح يتكرر المواد ...
اللي فهمته منك أنك بتكمل سنتين يعني مثل برنامج التجسير .. فهذا يعني أنك بتكمل على ما درسته في الدبلوم .. فمن البديهي أنهم ما راح يكررون لك اللي درسته سابقاً وبيكملون معك من حيث انتهيت ..

توقيع Radiology  

Radiology غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس