منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-08-2011, 08:00 PM   #16

RHF

يآ رب :(

الصورة الرمزية RHF

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: داعية مصري: محاكمة مبارك إهانة.. والمصريون ناكرون لمعروف رؤسائهم

أول شي / السلاموعليكم

اخوية تلميز ،، انا ممممم يعني الصراحة مو كل حاجة فهمتها ، فأحب اني اكتب رأيي في الكلام اللي فهمتو بس :)

أثار الداعية المصري الشيخ محمود عامر الجدل مجدداً في الساحة المصرية برفضه محاكمة الرئيس السابق محمد حسني مبارك، معتبراً المحاكمة إهانة للشعب المصري والرئيس السابق.
ممممم بالنسبة ليا ما اشوف فيه اي نوع اهانة للشعب المصرية خاصة ،، وبالنسبة للرئيس السابق ، فهو واحد من الشعب ، حقو زي حق اي فرد في المجتمع ، يتحاكم لانو غلط ، و ما غلط شوية إلا كتيييييييييييييييير ، بعدين يا جماعة دا رئيس يعني حقو يقعد 4 سنوات ولا حولها ، ودا قاعد على قلبهم زي الهم 30 سنة

وفند عامر التهم الموجهة إلى مبارك، وهي قتل الثوار، الكسب غير المشروع، وبيع الغاز لإسرائيل، واحدة تلو الأخرى، وقال إنه لا يوجد لها أي دليل أو سند شرعي.
يعني مممممم دا كلو كلام معروف عن مبارك ، ولا يقولولي مافي دليل ، لو بيجيبيو الدليل يعرفو يجيبوه ، دا كلام سار العالم كلو عارفو ، ولسا حيستنو ادلة ؟؟ الادلة يقدرو يجيبوها بطريقتهم

واتهم عامر ضمناً المصريين بالتنكر لمعروف رؤسائهم، وأنه شخصياً لو وجد دولة عربية أو إسلامية تقبل لجوئه، فسوف يذهب إليها، ويترك هذا المجتمع بعدما وصل إليه، وقال إن ما يحدث الآن من محاكمة، وإهانة لمصر،
ممممم دا اللي اسمو عامر ، انا اعتقد انو كان اخد حقو كامل مكمل ، وما كان حاسس بالظلم في الشعب لانو ما عاش دا الظلم معاهم ، وبعدين انا مني عارفة ليه اهانة للشعب ؟ بالعكس الشعب قاعد ياخد حقو اللي ما اخدو في السنوات الماضية ، وبالنسبة لمبارك ، زي ما اهان الشعب مدة 30 سنة ، افترا و ظلم ، دحين ربنا بياخد حق الشعب و بيتعاقب مبارك في الدنيا قبل الاخرة

واتهم الشيخ من خاضوا في عرض مبارك، بأنهم منافقون ويبغون رضاء الناس وسخط الله.
اللي يبغا حقو مو منافق ، والله ما يرضا بالظلم :)

وختم بالتأكيد على أن المحاكمة إهانة لمبارك وشعب مصر، محذراً المصريين من مصير العراق بعد صدام حسين، مستشهداً بحديث "من أهان السلطان أهانه الله".
ما اهانو السلطان ، السلطان جاب لنفسو الشي دا ، يعني ملاين غلطانين وهو الصح ؟ العالم كلو غلطان و مبارك صح ؟؟

لاكن ممممم الصراحة انا خايفة من انو فعلن يسير زي ما سار في العراق ، ولاكن انا اشوف انها خطوة صحيحة ،
1 / الفكة من مبارك
2 / الله يعينهم دحين من التدخلات و الكلام دا كلو

وبالنسبة للحكم الشرعي ، كلنا عارفين انو ما يجوز ، ولاكن في حالة مبارك الله اعلم ،،

مممممممم مجرد رأيي شخصي ، ممكن يكون صح و ممكن يكون غلط

تشكر اخوية تلميز مونتسب :)

رااهااف

RHF غير متواجد حالياً