منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-08-2011, 08:46 PM   #19

م/ المستقبل

جامعي

التخصص: Industrial Engineering
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: جامعة المك عبدالعزيز vs جامعة الملك فهد

شباب انا حقول رأيي عن تجربة سارت ليا وقدامي

انا حتكلم عن تخصصين في جامعة الملك عبد العزيز وحقارنهم بنفس التخصصين في جامعة البترول

صناعية وكيميائية ...

بحكم إني على وشك التخرج بإذن الله بعد اسبوعين .. عملت وانا واصحابي من الصناعية والكيميائية أكثر من انترفيو قبل التخرج وحتى رحنا يوم المهنة الهندسي بجامعة البترول .. طبعآ كان في عنصرية وتحيز من الشركات لطلاب البترول عن باقي الجامعات

بس برضو مرررررره اتقبلنا دا الشي بصدر رحب وكلنا قلنا الأفضل هوا اللي حيثبت وجوده وحياخد الوظيفة اللي ربك كاتبه له

والله أقسم بالله وانا في رمضان .. اول ما خلصت اختبارات الترم الثاني ..على طول وقعنا عقود مع ارامكو وسابك وبيبسي والبنك الأهلي وبنك سامبا وشركة الوفاق والخطوط السعودية وبن لادن

والحمد لله كلنا متوظفين وفي جدة ما عدا اللي وقعوا عقود مع ارامكو وسابك في ينبع والشرقية .. بعكس اصحابنا من البترول من نفس التخصص إلى الآن ما اتوظفو او حتى انعرض عليهم عرض عمل ..

شباب الصناعية والكيميائية من جامعة الملك عبد العزيز .. أحب اقلكم أطمنو ترا الشركات يبغوا طلاب عزوز من التخصصين اللي ذكرتهم .. لأنو دراستنا أقوى ومناهجنا أشمل وأحدث

حبيت اقول للجميع الأرزاق بيد الله .. وجامعتنا قويه بس يعيبها التنظيم والمحسوبية من بعض الدكاتره

م/ المستقبل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس