منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 18-08-2011, 06:42 AM   #79

dr-sh0sha

Aisha Ahmed

الصورة الرمزية dr-sh0sha

التخصص: اشـــعـــــة تشخيصـــية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: ◕‿◕ دكـــــــاترة السنه التحضيــــريه + آراء طــلاب وطالبــات دفعـــــــــه 11 ◕‿

بسم الله الرحمن الرحيم

انا بدأت من خطة الف اول شيء
الماثنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة اول شيء كنت عند ليندا الزبن البنات يمدحوها بس انا ما عجبتني بس لانها سريعه ولا هيا مررررررة طيوبه وبعدين نقلت عند هناء الاشولي عجبتني لان شرحها بشويش وكان عدد البنات قليل عكس عند ليندا المادة هذي المادة بالذات لازم لها مذاكرة اول باول ...مدري لو مافي بونس كان ماعديت منها واعترف اني اهملتها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الفيزياء
درست عند نعمت مصطفى ماكنت اهتم لمحاضراتها اعتمدت ع الملخصات بنسبة 90% والفيزياء مرة لزيزة في الجامعه مو زي التانوي .وفيها بونس 10 درجات
الحاسب

درستني استاذة روان الشيخ صراحة يؤسفني اني اقول كرهت شيء اسمه حاسب منها ....

مهارات اتصال استاذةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ميرفت العرضاوي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةي ناسوو عليها مررة طيبة وعسولة وتحببك في المادةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة عموما المادة هذي كل استاذاتها يمدحوهم

انقلش
بدأت من لفل 1 عند استاذة اسمها حنان بس مررة كنت ما احضر كتيير وهيك والحمد لله اخدت الفل مارك لان المنهج مرررررة كان سههههههل

لفل 2 درستني استاذة صن صوك ي قلبي ي ناااس تجنن مرررة حبيتها وربي مستحيل انساها وبرضه فل مارك الحمد لله

الخطة ب
كيمياء درستني استاذة اسمها تهاني الزيات يمكن حضرت 5 محاضرات بس وبعدها من راسي صرت احضر عند فوزية البلوي وصحباتي يحضروني عندها دكتورة تهاني عسولة بس انا مافهمت معاها عكس استاذة فوزية شرحها يدخل الدماغ من اول مررة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احصاء
استاذة شفياء الحضيرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كلمة جونان مررة قليلة انا حبيتها وارتحت مررة معاها بنات كتير ماحبوها وحولوا من عندها بس انا مرررة عجبتني ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

احياء
عادي اي استاذة مايفرق عشان كنا بنذاكر من التست بانك تحفظي ويجيكي نفسسسه انا درست عند استاذة ناهد حجرة طبعا مايحتاج كانت المحاضرة ساعه ونص اضافيه للبريك يعني كانت افلللللل محاضرة ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقلش 3
درستني استاذة هندية اسمها رشيدة امم صراحه شرحها مو مرة بس انا الحمد لله قود في الانقلش ومشي حالي معاها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انقلش 4
استغفر الله اسوء مستوى مر علي درستني استاذة مصريه وربي كرهتني في شيء اسمه انقلش مرة كانت شديدة ع الوقت بشكل مرررة يطفش ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وبس انصحكم حبيباتي بالمذاكرة اول بأول عشان ماتضطروا تدخلوا تخصص ماتبغوه ....دعواتكم ربي يحقق اللي ببالي ...

بالتوفيق جميعا ....نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع dr-sh0sha  

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةياررب يسر لنا جميع اموورنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

dr-sh0sha غير متواجد حالياً