منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-08-2011, 06:06 AM   #138

Dr~NanoOok

الصورة الرمزية Dr~NanoOok

كلية: كلية طب الاسنان
التخصص: Dentistry
نوع الدراسة: متخرج - انتظام
المستوى: متخرج
البلد: جــــدة
افتراضي رد: •·.·°¯`·.·• أســنــانــيــات •·.·°¯`·.·•

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiwa مشاهدة المشاركة
د.مزاج معليش اتلخبطت شوية. لمن قلت تطلعو رابعة كاملين... د.انتا ود.كايرا ود.مادا ود.يونيك في نفس الدفعة؟! ود.نانوك اكبر منكم بسنة ود.Almr7r7 اكبر منها بسنة....لا لا دقيقة د.كايرا + د.مادا + د.يونيك كانو تاني وطالعين تالت ود.انتا كنت تالت وطالع رابع بس د.نانوك كانت رابع وطالعة خامس ود.Almr7r7 كان خامس وطالع سادس مزبوط؟!؟!
أميـــــــــــــرة أنا اللي اتلخبطت دحين مع كلامك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اللي طالعين رابع.. مزاج و كمان يونيك أعتقد
ثالث.. كايرا و مادا

وأنا طالعة خامس

أما المرحرح ما أعرف بأي سنة

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amiwa مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ااااااااااااااااااخ يا رجولي.. مجرد التفكير في الهجولة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
بس ترى الصور خطيييييرة ماشاءالله زي في الأفلام حقون البزنس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والقهوة عاملة جو في الصورة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
.
.
.
دقيقة.. تسلمو كل الادوات للكلية؟! مو انتو قلتو أول انو احنا نشتري الأدوات وقلتو ايش احسن نوع وكدة؟...... اممممم ليش نسلمها لهم؟
(
هههههههههههه الشاهي عشان الترويق ولايقاف الصداع بس XP

الأدوات زي الـ hand-peice هذه الكلية تعطينا هي .. ونرجعها لكم عهده
<< ترا الجهاز الواحد يكلف 7 آلاف ريال ! و مجموع الأشياء لو ضيعتيها راح تدفعي قريب 20 الف ريال !!!

والحمدلله بناخدها بلاش لأنه بالكليات الأهلية هم يشتروا كل شي بنفسهم !

بالنسبة للأدوات بالعيادة.. الكلية توفرها لنا وناخدها من عند قسم التعقيم.. معقمة وجاهزة
وبعد ما نخلص شغل نرجعها لهم

حتى الـ bur اللي نستخدمه في الـ hand-piece هم يعطونا كم حبة بداية السنة
لكن تخرب مع الوقت فاحنا بنشتري.. غير اننا نشتري الاشياء الزايدة اللي تسهل علينا الشغل

وبعض الأشياء في المعمل برضو احنا نشتريها << الأشياء اللي تعتبر رخيصة

أما الأدوات الثانية فمرررره غالية وهي اللي الحمدلله ما نشتريها "^^

توقيع Dr~NanoOok  

Dr~NanoOok غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس