منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 21-08-2011, 09:58 AM
الصورة الرمزية غيداء الجهني

غيداء الجهني غيداء الجهني غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: علم اجتماع
نوع الدراسة: عضو هيئة تدريس
المستوى: متخرج
Skaau.com (14) الى العميد : اتمنى و أرجوا إضافة فترة مسائية للطالبات في برنامج الدبلوم التربوي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

أود اتحدث مع سعادتكم في موضوع الفتره المسائية للطالبات ..
الحمدلله انا قدمت في برنامج الدبلوم التربوي و قد تم قبولي ولكن مشكلتي اني موظفه و هذه اكبر مشكله نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة كيف استطيع أن اوفق بين وظيفتي و بين الدراسه و اكيد هناك الكثير من الطالبات المتقدمات مثلي لا يستطيعون التوفيق بين الوظيفه و الدراسه ..
حتى لو جبت موافقه من جهة العمل انا عن نفسي موظفه في الجامعه لو جبت موافقه من الجامعه ما اتوقع يوافقوا لأن الدوام في الدبلوم 4 ايام في الاسبوع و الجدول ثابت يعني حتى ما راح اقدر ارووح مكتبي لو حضرت المحاضرات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني ما عندي حل الا اني استغنى عن الدبلوم التربوي و اكمل في وظيفتي او اني استغنى عن الوظيفه و اكمل في الدبلووم التربوي .
ارجووووووك يا عميييييد شفنلنا حل في هذا الموضوع اكيد في كثير طالبات موظفات و محتاجين الفتره المسائية
ارجوووك يا عميـــــد ساعدنا في هذا الموضوع كل الطلاب يقدموا في الدبلوم مافي احد فيهم شايل هم تعارض الوظيفه مع التقديم لانه متوفر لديهم الفتره المسائيه
اتمنى احنا الطالبات توفرولنا فتره مسائيه او محاضرات مكثفه نهايه الاسبوع عشان ما نوضع في خيارات بين العمل و الدراسه
و لكم من خالص الاحترام و التقدير ... و شكرا ...

يا بنات هذا الموضوع انا كتبته في المنتدى الرسمي للجامعه موجه للعميد بليز اللي مؤيده للفكره تكتب هنا و تكتب في المنتدى الرسمي