عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 23-08-2011, 10:56 AM   #1619

الوردة الموفية

ĎòǾóđў

الصورة الرمزية الوردة الموفية

 
تاريخ التسجيل: Oct 2010
التخصص: إدارة سكن ومؤسسات
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
الجنس: أنثى
المشاركات: 2,170
افتراضي رد: ™¶¤ •°•°•][ஐ◄███▓▒░ رابطة الزعــــ نادي القرن ــــــيم ░▒▓███►ஐ][•°•°• ¤¶™

ألمح للقادسية بالانسحاب من الصفقة إذا شعر بمزايدة بين الأندية
الهلال يرفض النقد ويرفع الدفعة الأولى لياسر


نايف الثقيل من الرياض ـ إبراهيم بوعبيد من الخبر


ما زال المارثون الهلالي ـ القدساوي مستمرا لحسم صفقة انتقال المدافع ياسر الشهراني من الثاني إلى الأول، حيث كشفت المصادر عن أن الهلال عدل في عرضه مع الإبقاء عليه، بعد أن رفض اللاعب الانتقال إلى النصر والاتحاد، وتمسك به، إلا أن إدارة النادي برئاسة الأمير عبد الرحمن بن مساعد ألمحت بالانسحاب إذا حصلت مزايدة بين الأندية.

وسلم الهلال عرضه الجديد لإدارة القادسية التي تقبع تحت ضغط شديد إزاء رغبة اللاعب بالانتقال إلى الهلال، وعدم قبول أي عرض آخر رغم أنها أفضل من الناحية المادية بالنسبة لها، حيث أرجأت قرارها الأخير بعد التشاور مع أعضاء مجلس إدارتها، ويأتي التعديل الهلالي على عرضه برفع الدفعة الأولى، التي كانت مقررة مسبقا بـ 2.5 مليون ريال.

يشار إلى أن عرض الهلال السابق عبارة عن 8.5 مليون ريال مجدولة على دفعات، بخلاف حصة اللاعب التي تبلغ أربعة ملايين ريال، فيما كان عرض الاتحاد عبارة عن تسعة ملايين ريال، وخمسة ملايين ريال للاعب، في حين قدم النصر شيكا مصدقا بعشرة ملايين ريال ومليوني ريال مؤجلة، بخلاف حصة اللاعب التي تبلغ ثلاثة ملايين ريال.

من جانبه، اتهم عبدالوهاب الزهراني مدير الاحتراف في نادي القادسية، رفيع الشهراني وكيل اللاعب وابن عمه بتعطيل الصفقة بعد وجود عبد الله الهزاع رئيس القادسية في مقر نادي النصر البارحة الأولى لإنهاء انتقال اللاعب، ولا سيما أن عرضه كان مرضيا، مضيفا ''لم يكن تبريره مقنعا، بأن اللاعب طلب بعض الوقت من أجل التفكير والاستخارة لانتقاله للنصر''.

وأكد الزهراني بأن عرض الهلال كان على دفعات، وهو الذي لم توافق عليه إدارة النادي، وقال ''القادسية محتاج لسيولة مالية لإنهاء بعض الصفقات ولتسديد بعض الالتزامات''.

في المقابل، أكد رفيع الشهراني أن الاجتماع مع النصر ليس للتوقيع وإنما للتفاوض، وقال ''اجتماعهما من أجل التفاوض على الصفقة وطلب من عامر السلهام نائب رئيس النصر بالانتظار لأن اللاعب يريد أن يفكر قبل التوقيع، ما أغضب السلهام''.

وزاد ''رفض اللاعب تسبب في توقف المفاوضات مع النصر رغم أن مسؤولي الأخير كانوا متحمسين لحسمها, وقدموا عرضهم الذي نقلته للاعب إلا أن الأخير رفض بحجة أنه يرغب في اللعب للهلال''.

وعن المفاوضات الهلالية، قال ''ما يخص اللاعب منته بشكل كامل، واتفقنا على جميع البنود، وما يعطل التحاق ياسر بالنادي العاصمي هو عدم توصل الإدارة الهلالية مع نظيرتها القدساوية إلى اتفاق نهائي'', مشيرا إلى أنه في حال اتفاق الطرفين فسيكون ياسر لاعبا هلاليا بناء على رغبته.

يشار إلى أنه تم إدراج اسم اللاعب ياسر الشهراني ضمن أسماء المنتخب السعودي الأولمبي بعد تألقه مع المنتخب السعودي للشباب في نهائيات كأس العالم للشباب في كولومبيا.

.. .. ..

لينا ينفي حاجة هرماش للعملية وينتظر تقرير الفرنسي
دول: تمنيت ياسر .. ورغبته بالانتقال نقلت لي


نايف الثقيل من الرياض

كشف الألماني توماس دول، مدرب فريق الهلال لكرة القدم، عن أنه لم يتدخل نهائيا في قرار رحيل المهاجم ياسر القحطاني إلى نادي العين الإماراتي, وقال: ''أعلم ما قدمه ياسر للهلال والمنتخب السعودي في الفترة الماضية وكنت أتمنى بقاءه في الفريق؛ لما يملكه من إمكانات، وحسب ما نقل لي أنه انتقل بناءً على رغبته''.

وزاد: ''وجود ياسر كان سيخلق تنافسا كبيرا في منطقة الهجوم بين اللاعبين للظفر باللعب أساسيا في تشكيلة الفريق، لكن بالنسبة لي لن أعترض على قراره''

وأكد المدرب الألماني أنه ينتظر عودة القحطاني للفريق في الموسم المقبل بعد انقضاء فترة إعارته، وقال: ''قرار عودة ياسر الموسم المقبل مرتبط بموافقة الإدارة واللاعب، أما بالنسبة لي فأنتظر عودته للمنافسة على مركز الهجوم''.

من جهة أخرى، أوضح الألماني لينا طبيب فريق الهلال، أن المغربي عادل هرماش المحترف في صفوف الفريق يحتاج إلى علاج طبيعي مكثف لمدة تراوح بين عشرة و12 أسبوعا؛ حتى يتمكن من العودة مجددا لمزاولة الكرة، مستبعدا حاجته إلى العملية الجراحية كما قرر أحد الأطباء الذي أخضع اللاعب للكشف في أحد المستشفيات الخاصة في الرياض.

وعن طلب هرماش الذهاب إلى دبي للكشف لدى طبيب نادي الأهلي الإماراتي، قال ''هذا أمر يخص اللاعب ولن أعترض على ذلك؛ لأن هرماش يرتاح نفسيا للطبيب بحكم علاقتهم القوية ويرغب في أخذ رأيه''.

وزاد ''سأنتظر رأي الطبيب الفرنسي، وبالتأكيد سنتعاون جميعا لما فيه مصلحة اللاعب حتى يعود سريعا لتمثيل الفريق''.

.. .. ..

الهلال يقترب من لاعب (ويغان) ستيف جوهري كبديل لهرماش



أكد حسن الناقور عضو مجلس إدارة نادي الهلال أن الأمير عبدالرحمن بن مساعد تحمل جميع صفقات اللاعبين الأجانب ومدرب الهلال الجديد السيد توماس دول ودفع من حسابه الخاص مبالغ كبيرة جداً وسيدفع كذلك قيمة اللاعب البديل لعادل هرماش ( المصاب )، وشدد بأنه لا بد من وقفة صادقة من أعضاء الشرف من اجل دعم النادي وتخفيف الضغط على رئيس الهلال.
وأضاف الناقور بأن الداعم الحقيقي لصفقة ياسر الشهراني بالاضافة له هما الأميران عبدالرحمن وعبدالله بن مساعد فقط كما أكد بأن الهلال تقدم بعرض لنادي القادسية لانتقال ياسر الشهراني وتمت موافقة اللاعب على العرض من خلال دفعات مقدمة له، وأيضا نادي القادسية وافق على العرض ولكن اختلف معنا على جدولة الدفعات.
وتؤكد مصادر (الميدان) بأن نادي القادسية سيوافق على العرض وذلك بعد تمسك اللاعب بالعرض المقدم له ورفضه جميع العروض المقدمة من الأندية الأخرى وعدم رغبته البقاء في القادسية وتمسكه باللعب لنادي الهلال.
ومن جانب آخر تؤكد مصادرنا بأن الهلال اقترب من ضم المحترف العاجي والذي يلعب في صفوف (ويغان) الانجليزي ستيف جوهري الذي أصبح قريبا من ارتداء شعار الهلال ليحل محل المحترف المغربي عادل هرماش ولن يلعب مع الهلال لمدة ثلاثة شهور.
ومن جانب اخر تبرع نادي الهلال بمبلغ مليون ريال وهي 25 % من قيمة دخل الجماهير التي يدفعها النادي سنويا وذلك لصالح منكوبي الجفاف في الصومال.

 

 

..

إنت أكبر همهم .. إنت زعيمهم كلهم نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ..

 

الوردة الموفية غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس