منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-09-2011, 04:07 PM   #3

جيزان

يااااااااارب وفقـني

الصورة الرمزية جيزان

التخصص: bio^_^
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: احياء او فيزياء ^^^ ساااعدوووني

انا كمان مااعرف احفظ الا بفهم ,, يعني في التحضيري والله كنت في التست بانك اترجم كل كلمه في السؤال وكل كلمه في الجواب
وبعدين كمان ارجع ارتب السؤال عشان افهم ,,

بس المشكله فيزياء كلها فهم حسابات معادلات اثباتات لازم استاذه تفهم وتشرح بذمه وضمير ,, لما كنت في التحضيري رغم انوا الاسئله كانت تجي من الجامعه ,, اخذت في الرياضيات 60 وانا اساسا راسبه بس اعطوني 10 اون لاين... السبب الاستاذه الله يسامحها مااتعرف كوعها من بوعها وانا كمان ضيعت نفسي مع المدرسات الخصوصيات

لاكن في الفيزياء اخذت 88 بدون اون لاين ولاهم يحزنون والسبب الاستاذه كانت جدا رائعه اخلاق وشرح وذوق

عشان كذا الاستاذه انا اهم شي شي عندي وتأثر عليا كثيييييير
وانا فيني عيب انه اذا استاذه الماده مااتفهم انا مااامشي في الماده تمااام ,, تعودت ع الثانوي ,, اما اذا الاستاذه شرحها حلو اجيب احسن الدرجات وحتى لو كانت الاسئله صعبه اهم شي اكون فاهمه

وانا كمان ااحين عقدتي الرياضيات انا في التحضيري كرهت هالماده كررره مو طبيعي رغم انها في الثانوي كانت احلى ماده عندي ,, بس الله واعلم كيف راح تكون في التخصص ,, وكمان سمعت انه ماده تفاضل وتكامل 2 بنفس كتاب التحضيري انا وقتها جاني تحطيم لاني كل مااشوف هذاك الكتاب تجيني حالات نفسيه وذكريات الله لايعيدها

انا الحين كمان جدا جدا جدا محتااااره يااااااااارب ساعدني

جيزان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس