منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 03-09-2011, 01:27 AM
الصورة الرمزية RHF

RHF RHF غير متواجد حالياً

يآ رب :(

التخصص: HR
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي هآآبي تشآآنس ،، !!

السلامو عليكم اعضاء و عضوات ، زوار و زائرات ، اخواني اخواتي ، رواد الساحة ,,

جيتكم الساحة هنا ، في تقريبن بداية الاجازة ، كانت مشاركاتي اقل من 100 ،، كنت اكتب ردود في المواضيع وامشي ، وكنت ادخل قسم الوناسة برضو ،،

ومع مرور الوقت ، سرت معتبرة نفسي امون على اغلبكم ، واكتب في الموضوع رد ردين تلاتة خومسومية طعشر رد ، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واعترف اني كنت سبب في خراب كتير من المواضيع بسبب حماسي ، انحزفتلي ردود كتير ، اتحررتلي مشاركات كتير ،، بلغت عن ردود ، واتبلغ عني ،، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

انا مفهوم النقاش عندي ، اني اكتب ردود كتيرة ، لانو النقاش مو برد واحد ، وبعض الاحيان او اغلبها كنا مع رد ورا رد نخرج عن الموضوع الاساسي ،،

//

الحمدولله خلصت تحضيري و اتخصصت في كلية الادارة ، وحاكون هناك خلاص ، ولو بارفه عن نفسي ، حاكون بازن الله متواجدة في الوناسة ،

ودا ما يمنع اني اجي اسويلكم زحمة في الساحة ، نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

//

ازا غلطت على احد فاالسموحة ،، وازا احد غلط عليا بحاجة بسيطة فاكيد اني حانسا ، وازا احد غلط عليا الشي الكبير ، فالله اللي يسامحو ,,

//

اكتر من مرة انا قولت انو احنا ناس تفكيرنا مختلف عن بعض ،

ولمن اتناقشنا او اتجادلنا او او او ، فكانت افكارنا و كلامنا هم اللي يتجادلو و ليس اشخاصنا ,,

//

المشرفين ، المراقبين ،، اعتزر عن غلطاتي في المواضيع ، وازعاجكم ،، اختي الامبراطورة ، اخوية امير ، تعبناكم معانا ، والله يجزاكم كل خير ,,

//

اللي حابة تتواصل معايا ، ترسلي ايميلها ,,

واللي حاب يرمي نصيحة عالطاير ، يرمي ، واما اقبلها واما لا ,,

اللي حاب يعاتب ، يعاتب ،،

//

كلكم هنا والله شاهد عليا ، اخواني و اخواتي في الله ،،

//

فاينلي ، دعواتكم لي بالتوفيق و الزوج الصالح، ولحبيبت قلبي مامتي ، انو الله يعطيها العافية و يخليها ليا وما يحرمني منها لا دنيا ولا اخرة ، هي و اخواني ،،

محبتكم ،

رااهاااف , نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

توقيع RHF  

الله يرحمك يا أنة ( أم ماما ) حبيبت قلبي :(