منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 04-09-2011, 02:43 AM   #13

كرزه...

Karaza~

الصورة الرمزية كرزه...

التخصص: توحد واضطرابات سلوكية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السادس
افتراضي رد: رجال داخل حرمنا الجامعي ..~

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamsa }~ مشاهدة المشاركة
اي والله صـآدقة ..

انا مدري كيف الوالد والوالدة يتركون بناتهم يخرجون كذآ من البيت مايشوفون حركـآتهم في البيت لي الدرجة دآ شي مو مفضوح !!!!!!!! ..

أستغفر الله أشكال تجيب المغص ..

المشكلة انه فيه ناس كثيرة معجبة بدي الأشكال وتأيدها حتى لو كانت في قرارة نفسها ماتبغا دآ الشي وحاسة انه اللي يسووه غلط ..

المشكلة في المجتمع لما يشوفوا شي غلط يضحكوا قدامك ويخلوك تحس انك اللي تسويه صح وعادي ومو غلط ومايتعبوآ نفسهم في النصيحة عشان لايسمعوآ كلام فيعجب الشخص بنفسه مسكين ..

ومن ورآك يقولوا مرة عيب اللي يسويه ومدري ايش ولما يوصلوآ دا الشخص يتمادى ومايستحي ليش ؟
عنـآد في العالم دولآ اللي تكلموآ عليه..

وللأسف أرجع وأقول انه الغلط كله يرجع ع الأب والأم لو كانت التربية تماااااام وع اسس اسلامية سليمة وفيه عقاب ع الأشياء الغلط وانهم يعرفوآ صحبـآتها كويس كانت البنت ماصارت كدآ ..

والبنت كمان عليها غلط وحدة خلاص كبيرة دخلت الجامعة لسه تبغا تقلد تصير بوية هذي حركات ايام الثانوي والمتوسط عشان كانوا صغار ..

لكن بالأخير مانقول الا الله يهدي ويصلح بنات المسلمين ..

-----

أما عاد الولد اللي دخل هذآ شي ثاني ..

امن مزبوط في جامعتنا مافي .. :(
تعرفي دولا مساكين أحزن عليهم أنا
حالتهم صعبه وربي عندهم مرض نفسي وانحراف جنسي ..يحتاجوا علاج ..
والعتب أولاً على الأهل زي ماقلتي ..و اغلبهم حالتهم صعبه وعايشين في شتات ..
والبويات بدرجه اولى تنتشر في الجامعه اكثر من التعليم العام ..
واكثر شيء يجيب المغص صح وشيء مقزز فعلا انها تكون متزوجه وتحب بويا ..الله يرحم زوجها المسكين ..

يسلمو على مرورك العطر

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة мαѕooяy مشاهدة المشاركة
ياساتررر انا اول مرة اسمع هالقصة ..!!
بس والله دآيما آقول .,، مافي آمآن ... لا سكيورتي زي الناس ولا حتى السور حق الجامعه زي النآس .. ،

/
عموما ً الخوف مو بس من انوآ ولد يجي بين البنات
الخوف من نفس البنات
قدام عيوني وحدة في الويتنق روم .. ، شفتها تصور وحدة .. ، من بعيد(هنآ مافرقت دخل ولد والا مادخل)
وكمان مرآ .. ، شفت بوية ..صدقيني من كثر ما هي مغيره بشكلها من جد شكيت انا وصحبتي انهـآ فعلا ً ولد يعني ولد .. ،
< بعدين قالتلي والله بطاقة الجامعه حقتها فيها صورة واحد بغتره خخخخخخخ
قلتلها ممكن ليش لا هع
/

همسآ تتذكريهـآ ؟؟!! < نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

كل شيء وآرد
لكن حسبي الله ونعم الوكيـل .. ،
اقلك شكلنا بالنهايه راح ندرس متبرقعين ..ليه مايخلوها اختلاط وخلصنا مادامهم ساكتين على الوضع دا ..من جد صح كلامك مافرقت سواء دخل اولا لأن كمان من نفس جنسك المشكله ..

الله يسعدك مسره مبسوطه بطلتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قوربتشوف مشاهدة المشاركة
بويه ولاتنر ولا بترول ان شاء الله
المفروض كل وكيله كليه تنظف هالاشكال ماتدخل الجامعه الا بعد ماترجع انثى تانىنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله مسخره بنت مسترجله يويلي ويلاه ولا بعد تتحرش بالبنات طامه كبرى المفروض اي بنت زى كدا يستدعى ولي امرها ويشوف صرفه لبنتو المنحرفه سلوكيا وفكريا مو يجلسو سايبنها على الغارب
والله البنات دول المفروض يمنعو من دخول الجامعه ارفعو طلبات لوكيله الكليه اجمعو تواقيع وارفعوها
ارسلو لمدير الجامعه دا شيء خطير مايتسكت عنو
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
آآآه نكلم ومين ولا نروح لمين ماحد داري عنك يالي في الظلام تغمز ..
الدنيا سايبه بس فالحين لاتلبسي كدا وحطي كدا و وين البطاقه وشيء اخس والعن مالهم يد فيه

يسلمو على المرور اخوي

توقيع كرزه...  

اَلّجَمآل لَيسَ ذْآتٌ بـ [ اَلأَشّياَءٍ ] ..
بَلّ بـ { اَلّعُيْوُنِّ } اَلّتٌي تَتَأمٌلُهّآ ~
♥ ♥

كرزه... غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس