منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 06-09-2011, 04:28 AM   #85

زخات مطر

جامعي

الصورة الرمزية زخات مطر

التخصص: اداره عامه - تنظيم وتطوير اداري
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: السابع
افتراضي رد: هناا ضعي ::استفسااااارك ::عن ..(جدولك ..وموادك )..؟؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A N O O S H مشاهدة المشاركة
صباح الخير , هذي أول سمستر تخصص وحاسه إني ضايعه وموب فاهمه بالجداول :(

هذا الجدول إللي نزل لي , وش المواد الصعبه والسهله
الجدول بشكل عام كويس وينفع لطالبة هذا أول سمستر تخصص لها ؟
وش ترشحون لي مواد أضيفها ومواد أحذفها وتسون خير فيني إذا تنصحوني بأساتذه اخذها معاهم

بإنتظار مساعدتكم ونصايحكم وبكون ممنونه لكم كثير <3
والله انا بفيدك باللي اخذته
مبادئ محاسبة باقي ما اخدتها داا السمستر نزلتها عند استاده نجلاء مافي احد يعرف عنها شي
مبادئ الاقتصاد الجزئي مااااده تاااافهه جدايبي لها فهم وتركيز اخذتها عند هدى خيري مو حلو ائلتها سهله ونخرجي حاله تمام بس يوم تجي الدرجات مختفيه .. ما انصحك تاخدي عندها .
مبادئ قانون ماده حلوة طويلة شوي بس حلوة اخذتها عند امل شلبي تعطي اسئلة بالمحاضرة احيان وتجي زيها بالاختبار اسئلتها سهله صح وخطا واختياري وعددي فقرتين وسؤال مقالي شرح >> وهيا كدا اسئلة الماده وموحده . ابعدي عم ورده بلقاسم العياشي وسمعت كمان ليندا مايمدحوها ورده انا جربتها فري باااد
مبادئ علوم سياسية زينب عبدالعظيم وانتي مغمضه تاخدي حقط بالكامل بدون نقصان ومحاضرتها خفيفة وهيا طيبية وطويلة بااال .
مبادئ الادارة العامة اخذتها عند نسرين خياط مو تمام والماده جدا سهلة في كثير ماسكين الماده العنود السبعان اي ماده خديها عندها كمان العنود قيسي اظن ماهي موجوده ..منار سبا انا تعاملت معها بالقسسم جدا تمام بس بمحاضرة ماجربتها . كمان صاحباتي اخدت عند سناء باناجه مرة تمام تقول اخدت a+ خديجة الحربي يمدحونها انا اخذت مادة تخصص اسئلتها دقيقة ومحاضرتها ممتعه بس لا تنرفزيها تشيلك فوق راسها ..بس عيبها اسئلتها شوي صعبين وتدوخك بس كثيره .
اتمنى افدتك وسنة ميسرة يارب

زخات مطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس