منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-09-2011, 08:12 AM   #50

bothaina

جامعي

التخصص: سنة تحضرية
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: الأول
افتراضي رد: تجمع المسار الادراي ( فرع السلامة )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جامعية بقلب ثانوي مشاهدة المشاركة
سلام بناات نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

انا خطة ب ( مسائي) تاهيلي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة والمستوى الثاني بالانقلش نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنااااااااااتنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ترى والله التاهيلي يعتبر انتظام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة لا تحسسوني اني انتسااب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة< كل ما اقول لاحد انا تاهيلي يقولي اهااا يعني مو انتظاام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة انتحر ولا انتححر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
لحد يعقدني رجاااء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

^ العضوة هذي طالبه منكم التسليك لها ولمشاعرها نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

نجي للمهم : نتسااعد ونتعااون سواء مسائي او صباحي لان في محاضرات تتعارض مع بعض ف راح نكون سواا لان دوام الصباحي ينتهي 3 تقريبا واحنا المسائي يبدا 1
والله معاانا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

على طاري التنانير انا انساانه التنانير عليا شئ فضييييييحححه بس زي ماقالت همسة لما جربتها مشي الوضع معايا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

بنات خطة ب عندي لكم سوال : امممم الحين مهارات التفكير والتعلم في الجدول قدامها مكتوب 102 صح ؟

طيب لما اجي اشوف الشعب واشوف استاذتي حقت المادة كلللهم قدامهم هذا الرقم 101
اش يعني ؟

ان شاء الله فهمتوا عليا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

واخيراا صبباح النور والفل ع الكل < نسيت اكتبها في البدايه وتكاسلت اطلع فوق اكتبها فتقبولها كما هي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

اخييييييييييراا لقيت احد زيي تاهيلي ونفس الخطــــة ... نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

والله نفس المعاناة كلهم محطميييني مو معتبريني اني طالبة انتظاااام ^^نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

المهم ياعسسل لازم نتواصل نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

bothaina غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس