منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 09-09-2011, 06:05 AM   #117

هـمـسـة شـوق

وُتَكِبرْ آمَآنٌيْنآ()ٌ

الصورة الرمزية هـمـسـة شـوق

نوع الدراسة: إنتظام
افتراضي رد: تجمع المسار الادراي ( فرع السلامة )

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة miss mada مشاهدة المشاركة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شكلي بدخل عرض والله مدري وش الساالفه بس مع الخيله يـ..............
المهم انا بفرع السلامه زيكم وخطتي ب والله ما ني متحمسه اني ادااوم يوم السبت يمكن الأحد ادااوم لاني اعرف السلامه من قبل رحت مع اختي لما كنت 2 متوسط << زمااان عليهانقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
شفت الصور بعد حقتها وبما انها صغيره ما رااح نضيع ان شاء الله واللي تدااوم السبت تقوول اش صاار معها ok وانا اسمي ميدو ( مدى ) ليه ما نسوي حركه حلللوه وهي لما نروح السلامه نوقف عند الكفتيريا وكل وحده تنادي ((يعنني)) انها تكلم صديقتها وتقول اساامي اللي تبي تعرفهم من المنتدى . أنا تخيلوا من صديقاتي اللي بالثانوي << والله اشتقت للجمعه نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
كان عدد شلتنا 13 >> قولوا ما شاء الله !! نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة مافي الا وحده بس اللي معي و2 تعرفت عليهم عند الجامعه لما كنت أسنتر هنااك << الاخت ما كانت مقبوله من الفرز الاولنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
سوووري ع الاطاااله بس بجد فيني حمااس وبقوه اروح للجامعه بس مو يووم السبت نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
أموووووووووااااه لكل وحده وأن شاء نتعرف ع بعض ... تحياااتي لكم ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ي هلآآ ب الششقرآء =)
حيآكِ الله سواءاً عرض او طول نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
خطنطييرة حركتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
ي الله ذكرتييني ب الثآآنوي
ي ليييت ع الاقل بس صحبآآتنآ معآنآ لكن للآآسسف انآ ولآآوحدة
وانتِ احمدي ربك معآآكِ وحدة تششمي رييحة الثثنوي كل صبآآح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
وان ششاء الله حنتجمع كلنآ سواءا أ او ب لكن خلونآ نرتب الوضضع نعرف من بيروح السسبت من بيروح الاحدد وان ششاء الله تهون
مع اني مَ اعتقد القىآ زي جمعة الثنوي والهبل بس نقول يَ رب نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اسسسسستمري في الحمآآس وقوود علييكِ نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

هـمـسـة شـوق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس