منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2011, 04:19 AM   #9

دايخة في كلية بايخة

ياربــ وفقني

الصورة الرمزية دايخة في كلية بايخة

التخصص: ξnğlish
نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: بنات الانجليزي تجاربكم في تدريب 2 ..!!

بالنسبه للتدريب 2 :
أنا اخذتو في الصيف لأنها هي الماده الوحيده اللي باقيتلي ؛؛
أخذتها مع الدكتوره ريم مغربي <<ربي يسعدها مرررره طيوبه ومتعاونه ..
الماده عباره عن :
تختاري مكان عشان تتدربي فيه ,, طبعا في الصيفي مافيه مدارس فأنا اخترت البنك الأهلي وبالقوه رضيو البنك ؛؛ يعني الاغلب لازم واسطات ومن الكلام دا ؛؛ بس فيه بنات اعرفهم راحوا للفرع الرئيسي عند مدير التوظيف وطبعا بعد روحه وجيّه وافقولهم .. يعني الرجال مع بعض يجيبوا نتيجه بس لو تروحي فرع النساء مررره معقّدين ؛؛

بعد مااخذت المواقفه واخترت الفرع ,, انا اخترت فرع صاري ,, بصراحه كانت تجربه جدا رائعه ؛؛ كان معايا 3 متدربات بس كانوا تدريب بنك يعني مو زينا جامعه ,, مررره انبسطنا واتعرفت على اشياء كثيره ,,

طبيعة العمل : اممم كنا نتعامل مع العملاء ونساعدهم في الاجراءات وطباعة الاوراق ,, تعبيتها ,, مطابقة التواقيع ,, ترتيب ملفات ,, يعني بصراحه كان الشغل حلو وخفيف ..

صح ماكان متصل بطريقة مباشره بالقسم (اللغه الانجليزيه ) بس كنت احاول قدر الامكان استخدم لغتي مع العملاء الاجانب وكانو كثير ؛؛ ممرضات فلبينيات وافريقيات ,,وفيه كمان عملاء اجانب يعني هذا الشي خدمني مررره وخلاني امارس اللغه بشكل اكبر ..

طبعا الدوام كان من 9 ونصف الى 4 ونصف ,, يعني مااخذ معايه التدريب اكثر من اسبوع ويوم ..
طبعا قبل مااخلص تدريبي لازم انسّق مع المشرفه اللي هي الدكتوره ريم عشان تجي البنك وتقيمني ..
التقييم كان عليه 20 درجه ,, سألتني فيه عن طبيعة العمل واتكلمت مع مشرفتي في البنك شويه وراحت ..
في نفس الزياره تدّيك ورقه فيها الخطوات الرئيسيه لكتابة التقرير ( يكون عبارة عن 5 ورقات )
يتضمن نقاط كثيره وتقدري تكتبي فيها وبعدين تسوي عرض مختصر عنها ..

وتجي يوم وتقدمي التقرير وتعرضي وصلّى الله وباركـ ..
^ هذا ردي في التجمع ؛؛ وترى الماده جدا ممتعه والحمدلله كثير اعرفهم جابوا a

دايخة في كلية بايخة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس