منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 15-09-2011, 04:35 PM   #20

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: الــــتــــــــوحــــــــد ..الإعاقة الغامضة !؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرزه... مشاهدة المشاركة

ههههههههههههههههههههههههههه
ليه غاسلة يدك يادبه ها ههههههههههههه...
هههههههههههههههههههههههه لان انا اللي ابي احرضه على الانتحار ههههههههه >> تمزح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
والله انا حاسه انك بتطلعي شيء في هالمجال ..
ياقلبي انت ِ تسلمين
ونصير انا وياك سوا اخصائيات نشتغل مع بعضنا نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةلأن أخصائي التربيه الخاصه ماله غنى عن الاخصائي النفسي ابدا ..ودراستنا فيها مجال كبير من علم النفس ..
يالبي اخصائي التربيه الخاصه ، الساعه المباركه اللي اشتغل انا وانت ِ بنفس المكان نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ، وعاد انا ناويه اتدرب واعيش في جده وبلغت اهلي بالشي ذا ، وعاد اللي يبي يتزوجني يتحمل شرَطينقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة (السكن في جده) نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة وعاد تخيلي نقعد نتشاور ونتحاور بالحالات ونسافر كندا مع بعض نحضر المؤتمرات علشان نتابع تطور العلم ... ، وتخيلي الاعضاء يجونا مرضى نفسيين وانا اعالجهم وأبنائهم توحد وانت ِ تعالجينهم هههههههههههههههههه ، استغر الله ، > امزح يالربع والله امزح الله يكفيكم شر الامراض انتم ونسلكم كله >> ياويلها من الاعضاااء نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة !!
وانا لما دخلت هالقسم ماكنت حاسه اني راح احمل مسؤوليهكبيره على عاتقي ماتدري هالفئه قد ايش بحاجاتنا ومسلوبة الحق بشكل كبير في مجتمعنا للأسف ,,أول ما ورانا الدكتور مقطع عن معاآآآنات اهالي التوحد نزلت دموعي حالتهم صعععبه جدا ً..بس هالقسم يبغله قلب قوي والله يعيننا ويعينك ..
اللهم أمين وفعلاً ألاحظ أهالي التوحد يعانون بالمستقبل القريب من امراض نفسيه نتيجة الضغط النفسي اللي متحملينه بطريقة التعامل مع الطفل ، ونتيجة كبر الهم اللي شايلينه ، صرآآآحه اشفق عليهم والله .
اسعدني مرورك كثير غلاتي ..ردك على موضوعي يكفيني
تسلمين ياابعدي ، والله انك عزيزهـ وغاليه على قلبي ، وتشرفت بمعرفتك نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
و يلا اذا فتحت مركز للتوحد تعالي بوظفك عندي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
هههههههههه ان شاء الله بس من الحين اقولك : لاتسوين ديسكاون للأعضاء وأبناؤهم ؟؟ ههههههههههههه
>> قاعده تلعب بعداد عمرها هههههههههههه

دمتم بود

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس