منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 19-09-2011, 01:58 PM   #35

ملك ستايل

جامعي

التخصص: موارد بشريه
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: تم تحويلي الى كلية الاداب (( آآووت

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة واقعية مشاهدة المشاركة
اهلين ملوكة

ياقلبي عادي اضحي مو نحن طول عمرنا نضحي اصلا لما رحنا رابغ مو كانت تضحية ؟ هههههههه

هالترم مافي تخصصات حتفتح لطلاب رابغ بس لو بيفتحو تخصصات يمكن تكون للدفع الجديدة او لدفعتكم انتو يعني انا تكون راحت عليا لو بستنى وخلاص انا حولت الكلية مافي امل ارجع

رتبت افكاري اخ جممال الله يسعده نبهني كثير بكلامه

قررت انو خلاص علم نفس واكمل انتساب وان شاء الله عمري ما اندم

وحتى كنت ناوية اخد 3 مواد هالسمستر بعلم النفس لين ما استوعب القسسم الجديد لكن بطلت وقلت بلا لكاعة وضفت 5 مواد وببدا اذاكر والله لاني متخوفة مايكون معدلي مرتفع زي ددايمن

بالنسبة لتحويلك لتعليم عن بعد فعلا نظم المعلومات لو اضافوه للتخصصات والله تكون ضربة قوية اتمنى يضيفوه لكم ويتحقق اللي تبيه ياقلبي بس شدي حيلك هالترم وحاولي قد مااتقدري ترفعي المعدل وابدي من الحين شوفي مواد السمستر اللي فات تبع المستوى الرابع وابدي ذاكري منها

اتمنالك من كل قلبي السعادة وتحقيق الامنيات بالتوفيق ياعسل ^_^

الله يوفقك يارب خيتووو بخصوص انى ارفع المعدل والله في مثل يقول المنحوس منحوس لوعلقوو عليه فانووس نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةموصح هالمثل لاني اذاكر بنفس اليوم زين منى جبت هالمعدل يعتبر ابداع 3.75 نعمه هههههههههههههههههه الحمدالله و الترم الثاني صار ونص الحمدالله انشاءالله اقدر ارفعه 4 بحاول ادرس قبلها باسبوعين نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة بس عن جد قبل الاختبارات لازم تصيرلي ظروف تعجيزيه مرسيييييييييييه خيتو على هالنصيحه والله يوفقك بهالقسم راح نفتقدك من جد ولكل الطلبه الى تركونا وحولو نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ملك ستايل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس