منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 27-09-2011, 02:19 AM   #5

سكون الورد k.a.u

الصورة الرمزية سكون الورد k.a.u

كلية: كلية الآداب والعلوم الانسانية
التخصص: Psychology
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
البلد: منطقة تبوك
افتراضي رد: ܔْށ ٳζــْسَـاآآآ๛ ّسـُڪۇنّـﮯِ اْلّوَرّدِيܔْށ

اليوم أتكلم أنا وأبوي عن القرارات اللي اصدرها الملك ...

>> ابوها كان مسافر هو وأمها لهم اسبوع ... واليوم نورت القصيم برجعتهم

يالبى القصيم وبس ..

على طاري القصيم ... في موضوع القهوهـ للأخت (قلبي إماراتي) ..

إمتدح صقر الشمال >> القهوهـ الشماليه ، وجيت أنا وامتدحت القهوهـ القصيميه ...

رد علي بقوله : كلنا عيال قريه

بس فعلاً قهوة الشمال ولا القصيم (او نجد كلها) نفس الشي .. يعني معروفه بالآصاله وفنجال ولا ثلاث يعدل المزاج ...

يعني انا مثلاً لما اكون خارج المملكه ، اموووت لو ماشربت القهوهـ يومياً على الاقل ... ويمكن انا اشوااا من ابوي ..

ابوي على الريق قهوهـ ، لدرجة اننا نخاف عليه من قرحة المعده او الاثنى عشر .. ولما قلت له : يبى ترا بيصيبك لاقدر الله قرحه بالاثنى عشر مايصير تسذا يايبى ماقلنا لاتشرب القهوهـ اشربها لكن بتوازن وماتكون على الريق ..
رد علي ابوي وقال : اثناعش اللي تقولينه تراااه بخير بس فكينا منتس !!! ههههههههههههههههههههههههههههههه
ابوووي فله .. مايحب أحد ينهاه عن شي ابد !!

ياحبني للشطحات .. نرجع لموضوع الملك وقراراته

طبعاً تكلمنا وتعمقنا وتحدثنا عن اللي بيصير وانا كنت مانيبـ متفائله من وجود المرأه بالمجلسين ..
وكان ابوي على عكسي .. لكنه خوفني من الفساد الجاي بسبب المرأه اللي بتتفرعن وتجي معها السيارات وتجي معها كشف الوجيه ... والعيااااذ بالله
يعني بيصير عندنا فساد اكثر من قبل ...

قلت لابوي : يعني بنشوف المرأهـ بكره بالمجلس ولابسه بشت هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ابوي جلس يضحك وقالي : وش بشته وانا ابوتس !!! بعد ماتزيد السنين على توليها ومجاراتها للرجال راح يسمح للمرأه بكره بتخصصات كثيره كانت رجوليه بحته ... وراح يبقى قله قليله من الإنثويات بالبلد .. لان كلن تبي السياره ، وكلن تبي تماري الرجال الا من رحم ربي ..

استفزيت ابوي بسؤال انا اساساً مانيبـ راضيه عنه ...

قلت : يبه طيب لو يسمحون بالسواقه للمرأهـ ، تخليني اسوووق ...؟

قال : كثير من البدو يعلمون بناتهن على السواقه ويسوقن بالبر .. لكن انتي ولا خواتك ولا اي شعرهـ من شعر شاربي .. ماتسوقه وانا حي (ن) أُرزق !!

قلت : عاد هالشي لبعض العوائل رحمه نازله لهم من السماء .. مالهم والي ولالهم احد يقوم بطلباتهم .. ومايكون عندهم رجل بالبيت .. وش يسوون ؟؟ يعني تركب مع الليموزين يخطفها ولا شيسوي بها ولا تسوق سياره ..؟

قال : بمثل هالحالات اشوف انه لاتثريب عليهم ، لكن بمثل حالتتس 6 رجال اخوانتس وانا السابع .. وش تبين بعد ؟؟

قلت : ابي جالكسي ... قال : ارسلي احد من العيال يروح يجيبه .. قالت : طيب عطني حقه ..

قال : روحي لمحفظتي وخذي 50 ريال .. قلت : والله لو ابي اشري (ابو كلب) وانت بكرامه انه اغلى من 50 ؟؟

قال : وش قصتس انتي وش تبين صارلتس ساعه تبربسين ومانيبـ عارف وش السالفه ؟؟؟ ههههههههههههه

قلت : ابي جالكسي ..!!! قال : طيب ارسليهم هذا الفلوس معتس !!

أُحادثكم الآن وانا بحوزتي 50 ريال حق جوال سامسونج جالكسي

ههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> نصيحه : لاتسولفون مع الشيبان بأمور تقنيه بحته .. لانكم ماراح تستفيدون شي ^_^

سكون الورد k.a.u غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس