عرض مشاركة واحدة
منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 01-10-2011, 05:01 AM   #22

عبدالله بن عبدالرحمن

تخرجت ولله الحمد

الصورة الرمزية عبدالله بن عبدالرحمن

 
تاريخ التسجيل: Feb 2010
التخصص: English
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: متخرج
الجنس: ذكر
المشاركات: 2,351
افتراضي رد: دمعــــــــــة قلب....أم قلب دمعــــــــــة..!!!وجهان لعملة واحدة

بسم الله الرحمن الرحيم
{ربنا افتح بيننا وبين قومنا بالحق وأنت خير الفاتحين }

اللهم يا ربنا ويا مولانا يا ارحم الراحمين يا عضيم يارحيم يابديع السموات والارض يا خااااالق كل شي ومليكة يا كاسي العظام لحما بعد الموت يا أكرم الأكرمين يا عزيز يا جبار يا متكبر يا بديع السموات والأرض أسألك السداد في القول والعمل ورحمتك التي وسعت كل شي وفتحا من عندك ترفعني بة على من ضلمنى بقول لم اقله

واصلى واسلم على خاتم الانبياء سيدنا محمد وعلى آلة وصحبة ومن تبعهم باحسان الى يوم الدين.. اما بعد..

فقد قال ربنا الكريم فى محكم تنزيله
{ يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِن جَاءكُمْ فَاسِقٌ بِنَبَأٍ فَتَبَيَّنُوا أَن تُصِيبُوا قَوْماً بِجَهَالَةٍ فَتُصْبِحُوا عَلَى مَا فَعَلْتُمْ نَادِمِينَ}

اللهم إنا عبيدك بنو عبيدك ماض فينا حكمك عدل فينا قضائك قد خلقت بيننا من ينافقون ويغتابون ويقولونا مالم نقل ..اللهم انى اشهدك واشهد حملت عرشك وملائكتك وجميع خلقك اننى لم اذكر (فلان من الناس) إلا بخير وانى قد علمت في وقت اخر انهم قولونى بما لم اقل لانى ربطت بعض الاحداث ببعضها واستنتجت ذلك وفقد الكثير ثقتهم بي وانا برئ ياربي فأضهر الحق يا أرحم الراحمين .. اللهم انى اشكو اليك ضعفى وهوانى على الناس يا أرحم الراحمين ..

اللهم يا خالق الخلق يارب العالمين يا قيوم السموات والارض ومن فيهن أسألك بكل اسم هو لك سميت بة نفسك او انزلتة فى كتابك او حفظتة فى علم الغيب عندك او علمتة احد من خلقك ان تعفو عن من فعل بي ذلك وترفعنى بة درجة وتوفيقا ولكن ارجوك يا ربي اضهر الحق يارب العالمين ..


ربي سأتجاهل من هذه اللحضة كل شي وسأنسى وساترك نصري وبرائتى بيدك يااااااااارب العالمين فأنت تعلم ياربي انى لقبت بأقبح الألقاب والتصويرات الخيالية و الخصال فسامح كل من فعل واغفر لى بهذا ذنبا اخافة عندة ياااارب العالمين..وانت تعلم يارب العالمين انى رجل لا اجيد فن الكذب او النميمة او الغيبة وانك قد رفعت بفضلك نفسي عن كل ذلك..


ربي مازلت مترددا امام دعوة اريد قولها وهى اللهم انصرنى على من ضلمنى وارني فيهم قدرتك.. ولكن يعلم الله انى لا اريد قولها لانى اعلم ان دعوتى دعوة مضلوم وقد قلت يا ملك الملوك ( وعزتي وجلالي لانصرنك ولو بعد حين) ويشهد الله انى اخاف عليهم العقاب الشديد ولن اقولها ابدا..

ربنا زدنى بضلمهم برا لامي اللهم انك تعلم اننى ممن اعتاد على تقبيل اقدام والدية وليس فقط كفوفهم ورؤسهم اللهم انك تعلم انى ابرك على ركبتى ويداي على الارض وادب عليها وانزل جبهتى الى الارض تقديسا لأمرك لأذل رجولتى امام جبروت قدم أمى إرضاء لك فارحمنى ووفقنى واغفر لى واضهر الحق يارب العالمين..

ربنا آتنا فى الدنيا حسنة وفى الاخرة حسنة وقنا عذاب النار
اللهم لا حول لنا ولا قوة الا بك ... لا الة الا انت سبحانك انى كنت من الضالمين ..اللهم اغفر ورحم الضالم والمضلوم والضحية يا من بيدة مقاليد كل شي يا من أمرة بين الكاف والنون يا من تعلم خائنة الاعين وما تخفى الصدور يا واحد يا احد يا حي ياقوم..

وصلى الله وسلم وبارك على محمد وآل محمد ما تعاقب الليل والنهار..
انتهى..
الفقير الى رجمة ربة
عبدالله بن عبدالرحمن

 


التعديل الأخير تم بواسطة عبدالله بن عبدالرحمن ; 01-10-2011 الساعة 05:07 AM. سبب التعديل: اعتقد من حقى ومالة داعي السؤال هذا
عبدالله بن عبدالرحمن غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس