منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2011, 01:21 AM   #8

laloo

جامعي

نوع الدراسة: إنتظام
المستوى: متخرج
افتراضي رد: أستفسار - مقابلة وزارة الخارجية .. وظيفة ملحق..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسه خصوصية مشاهدة المشاركة
هلا بك اختي
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدرسه خصوصية مشاهدة المشاركة

التنظيم كان كويس وكل وحدة تجي تسجل اسمها يعني الدخول حسب اولوية الحضور مو حسب الاسماء المعلنه واللي قابلوني 4 وقالو لي بالبدايه تكلمي عن رسالتك بالانجليش تكلمت شوي بعدين قلت لهم افضل اكمل بالعربي قالو اوكي يعني هم يفضلو انك تتكلمي بالانجليش بس باقي الكلام كله عربي واغلبها شخصي بس هم السؤالين اللي قلت لك عنهم انضمام المغرب والاردن والمصطلح وكان التركيز عن زوجي ايش يشتغل ويسمح لي اسافر او لا وبعدين قالت لي وحدة فيهم وش رايك لو نوديكي افغانستان قلت لها انا مستعده اخدم بلدي في اي مكان :)
وبس .. وانا عني جيت اخر وحدة وطفشت وانا انتظر مادخلت الا 7 ونص يمكن يعني حاولي تجي بدري اذا تبغي تدخلي بدري وانا زيك مو من الرياض سافرت عشان المقابله ورجعت جدة اليوم وربي يكتب مافيه الخير .. ايه على فكره ترا تفصخي العبايه يعني البسي لبس مناسب وبالتوفيق واي استفسار ثاني انا حاضره

بالاول مررررررررررررررره شكرا والحمدلله على سلااامتكنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة... ربي يجزاك الف خيرنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
يعني قصدك اول ما جلستي سألوك عن رسالتك.. انو انتي كنتي محضرة رسالة الماستر بالانجلش؟
انا معاي شهادة جامعية ... ولمن سألتك عن الانجلش لأنو عندي شوية مشاكل بالتحدث.. اما باقي الاشياء بالانجلش الحمدلله جيدة عشان كذا شايله هم بخصوصه..
مره شكرا على توضيح الوقت ... ..
اما بالنسبة للبس مشكوررررهـ على التذكير .... واكيد ... ما يبي لها ..(اختي إنجل) اي مقابله لازم لها لبس رسمي ومرتب ..
واللي بإعتقادي مو شرط يكون بدله .. عن نفسي بلبس تيور ميد رسمية لون .. وجكيت لون ثاني مناسب لها ... اهم شيء ما يكون مبالغ فيه ... هذا حسب عرفي ...
موفقيييين جميعا

laloo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس