منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 05-10-2011, 01:51 PM   #22

الشــامخ

تهزمــنيے النظـرهے !!

الصورة الرمزية الشــامخ

نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: السادس
افتراضي رد: أحداث الشغب بالقطيف من ورائها ؟؟ وماهو الهدف منها ؟؟

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديمااااا مشاهدة المشاركة
بدئت اخاف من المستقبل القريب الشيعه حلمهم يعيشون ويتكاثرون ويزحفون الى اكثر المدن اهميه الدمام الرياض جده المدينه ويشترون كثير من الاراضي ومن يدفع لهم الاموال الطائله ويخطط للذالك غير ايران ... ربي ارجع كيدهم في نحورهم هم وكل من يريد يعبث في ديرتنا .... ماتتصورون قد ايه احب السعوديه عسى ربي يحفظها من شر الحاقدين الحاسيدين المعبثين ....

كلام سليم .. اشترو اراضي مو بس بالمدن الكبيره حتى المحافظات الصغيره بدو يشترو فيها وبااسعار خياليه .. وصارو يغرو صاحب الارض بالفلوس لين مايبيع .. عليهم من الله مايستحقون
وبعدين الشيعه كلهم نفس النوعيه ماافي شيعي متعصب وشيعي هادى .. يحاولوا يضروك باي طريقه ومهما كلفهم الثمن لا ارضا انفسهم ومرجعيتهم .. واذا خاف منك داس على ضلالك هم شي انه يسوي لك شي .. وانا حاس ان فيه كم واحد/ه معنا هنا في المنتدي .. احفاد ابولؤلؤه المجوسي ..
طيب مدام انهم يقولوا انا مسلمين ايش يبغون منا احنا يااهل السنه .. ليش مايروحو لليهود والنصارى ويتحاربوا معهم ويسوو فتن عندهم .. ليش كل هالحقد علينا احنا بالذات ..!! امرهم عجيب
رغم ان الدوله السعوديه موفره لهم كل شي ولا فيه تفرقه بيننا ونعتبرهم زينا .. ليش يسوون فينا كذا .. ابناءهم دخلوا الطب وانا اعرف دكتور بمستشفى الحرس الوطني بالرياض شيعي من القطيف ودكتورات وممرضات وممرضين.. ودخلو بعد ارامكو وصار سوبر فايزر ومينجر ووو...الخ ودخلو العسكريه وصارو ضباط وافراد .. ايش يبغو طيب اكثر من كذا .. صراحه شي يرفع الضغط

الشــامخ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس