منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 07-10-2011, 04:13 AM   #6

مطلع الفجر

يارب وفقني ويسر أمري

الصورة الرمزية مطلع الفجر

نوع الدراسة: ماجستير
المستوى: الثالث
افتراضي رد: العمل تدرس استبعاد المرأة المتزوجة من حافز

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة fare مشاهدة المشاركة
صادقة في كل كلمة
وشوي عندك جامعة ام القرى منزله وظائف لكن حاطين شرط العمر ما يناسبنا
وعلى هذه الشروط ما بنتوظف
اسال الله العظيم ان يفرجها علينا جميع
تخيلي مرة من وظائف المعيدة اللي ترشحت عليها هنا في الجامعة وكانت وظيفة وحده ومنطبقة عليه كل الشروط فيها ، كنت فيها الثانية بعد المفاضلة واللي قبلي خريجة بكالوريوس يوم جيت اسألهم لما طلعت النتيجة ليه وأنا عندي الماستر في التخصص الدقيق المطلوب للوظيفة وهيه لا ، قالوا لي هذي وظيفة معيدة فالأولوية فيها للبكالوريوس وأنتي عندك ماستر فأحسن لكِ تكوني في وظيفة محاضرة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

من جد شر البلية مايضحك ..أيش هذا الرد والكلام نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

وقتها ماكنت عارفة أضحك أو أبكي من ردهم ...نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

يعني الأفضل بالله ما أتوظف وأنا عندي شهادة الماستر، أو يوظفوني على درجة معيدة وبعدين أترقى على وظيفة محاضر نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة ؟؟؟؟؟!!!

طيب أصلاً هما نزلوا وظائف محاضرات عشان نقدم عليها ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

ومعروف الأولوية في التقديم لوظيفة المعيدة لمن تحمل شهادة الماجستير في التخصص المطلوب، وأنا شفت بنفسي نموذج المفاضلة لوظيفة المعيدة ومكتوب فيه هذا الكلام ..

ويقولون ليه ومستغربين إنه فيه بطالة لحملة شهادة الماجستير والدكتوراه ...والأصل هما السبب فيها .. وهذه المشكلة راح تتفاقم أكثر وأكثر حالياً مع زيادة خريجي الدراسات العليا وقدوم المبتعثين من الخارج ..نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

الله المستعان ..

لكن بإذن الله راح أوصل اللي صار هذا لمدير الجامعة وعميدة شطر الطالبات ..عشان يفتحون عيونهم علينا خريجات الدراسات العليا ويشوفون إيش قاعد يصير معانا في وظائف الجامعة نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

مطلع الفجر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس