منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز منتديات طلاب وطالبات جامعة الملك عبد العزيز
قديم 22-10-2011, 12:26 AM
الصورة الرمزية *دودي الحلوه*

*دودي الحلوه* *دودي الحلوه* غير متواجد حالياً

جامعي

التخصص: تنظيم وتطوير إداري
نوع الدراسة: إنتساب
المستوى: الرابع
افتراضي رد: اساسيات المحاسبة 101 شرح خاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بتال القوس مشاهدة المشاركة
والله من البهذله اللي سببتها لي مادة موارد بشرية اكثر من 500 صفحة ولا شي محذوف احفظ تعاريف ولا احفظ خصائص ولا ميزات ولا عيب الله يكون بعوننا مع هذا المادة

المهم والله امس نسيت اضع الملف وما تذكرت الا وانا خلاص منتهي بنام واليوم الجمعة قبل الصلاة حاولت انزل الملف مرررررة ما رضي النت كان عندي سيء مررة والبركة في شركة الاتصالات مع ان سرعة اتصالي 10 ميغا ولكن الله يعدل الحال ...

المهم هذي الاسئلة وياليت تطبعوها ولا تشوفوا الحل حلوا وكانه اختبار حقيقي ولا خلوا احد يكتبها لكم بدون ما يوريكم الحلول ..

وعندي كمان اختبارين محلولة ايضاً راح انزلها وحده وحدة بس هذا الاختبار ركزوا وحلوا فيه تمام ومثل ما قلت لكم قائمة المركز المالي تعتمد على حفظكم لـــ قائمة الاصول المتداولة والثابتة وكذلك الخصوم المتداولة وراس المال درس تافه جداً يعتمد اكرر على معلوماتكم عن قائمة الاصول والخصوم وراس المال ..

على فكرة لازم تحفظون على حدا كل من الاصول الثابتة والاصول المتداولة ومثلها الخصوم لانه في سؤال في الاختبار عنها راح تشوفوه في ورقة الاختبار الان حملوا المرفق ما راح انساه ههههههههه

واعذروني على النسيان ... حاولت انزله على موقع المنتدى رفض ولكن نزلته على موقع عرب شير

محاسبة.rar - 10.2 mb

الله يجزاك الجنه

والله في عون العبد ماكان العبد في عون أخيه

كفايه انك تدرس وتشتغل وتعطينا دروس

إن شاءالله ربي يساعدك ويهونها عليك

جاري تحميل المرفق